الفرزلي زار بري: أنا متفائل

الفرزلي زار بري: أنا متفائل
الفرزلي زار بري: أنا متفائل

استقبل رئيس مجلس النواب ، في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، نائبه إيلي الفرزلي، وكان عرض للأوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية وعمل اللجان النيابية.

وقال الفرزلي على الإثر: “كانت مناسبة لمقاربة كافة الشؤون المطروحة على الساحة اللبنانية وبشكل خاص النشاط التشريعي في مجلس النواب وعمل اللجان واللجان الفرعية”.

وأضاف: “كما تعلمون هناك مواضيع ذات اهمية حيث تمت مقاربتها من قبل اللجان وخاصة اللجان الفرعية، وغدا في اللجان المشتركة سوف يصار الى بحث مسألة اقتراح قانون القنب الهندي لصناعة الادوية حيث قامت اللجنة الفرعية برئاسة النائب ياسين جابر بجهود جبارة مستعينا بخبراء دوليين لدراسة هذا الموضوع على ان سيبدأ النقاش غدا بهذا الاقتراح نظرا الى المردود والفوائد المالية والاقتصادية التي تعود على البلد”.

وتابع: “أيضا، تمت مناقشة عمل الحكومة والاجتماعات التي تجري مع صندوق النقد الدولي والنتائج المترتبة والمنتظرة آخر الشهر”.

وعن النتائج المرتقبة من صندوق النقد، قال الفرزلي: “بقناعتي، النتائج ستكون ايجابية بالرغم من كل الظروف. وأعتقد ان الغد سيكون ايجابيا، وأنا متفائل”.

من جهة أخرى، عرض بري مطالب نقابة المخابز والافران خلال لقائه رئيس اتحاد نقابات المخابز والافران كاظم ابراهيم وأعضاء الاتحاد.

وفي سياق منفصل، ولمناسبة العيد الوطني الكويتي، أبرق رئيس المجلس مهنئا لأمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الصباح ولرئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى