عز الدين: الحكومة بحاجة إلى إجماع وطني

عز الدين: الحكومة بحاجة إلى إجماع وطني
عز الدين: الحكومة بحاجة إلى إجماع وطني

أكد النائب عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب حسن عز الدين “أهمية الدور الذي يقوم به قادة الأجهزة في الحفاظ على أمن واستقرار منطقة الجنوب”.

جاء ذلك بعد زيارته قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية التابعة لمنطقة الجنوب في مكاتبهم في مدينة ، ومحافظ منطقة الجنوب منصور ضو في مكتبه في السرايا الحكومية في مدينة صيدا، حيث جرى البحث في الأوضاع في بشكل عام، وفي الجنوب بشكل خاص، وتم الاتفاق على تعزيز التعاون واستمرار اللقاءات لمعالجة الامور التي تتعلق بالشأن الحياتي للناس، وتأكيد أهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار في هذه المنطقة الحساسة.

وأمل في أن “يكون النفط والغاز متوفرا في المياه الإقليمية اللبنانية من أجل إيجاد مخارج ماليه في المستقبل لمعالجة الوضع الاقتصادي المتفاقم الذي يعشيه لبنان، والذي بات اليوم أمرا صعبا للغاية”، لافتا إلى أن “الحكومة اللبنانية الحالية تحتاج إلى أمر وطني يجمع عليه الجميع لمعالجة ما يتعلق بالدين العام وهيكلته، أو في ما يتعلق باليوروبوند والوضع الاقتصادي العام”.

واعتبر أن “وزارة الصحة تقوم بإجراءات ضمن المعايير الدولية في ما يخص مرض “”، وأن الحالات الموجودة لا زالت بسيطة وقليلة جدا ولا داعي للهلع”.

وأسف لـ”محاولة البعض تسيس المرض، علما أننا في غنى عن هذه اللغة التي لا تليق لا بالتنشئة الوطنية لهذا البلد، ولا بالقيم التي نؤمن بها جميعا”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى