اجراءات أمنية في بشري وفحصوصات PCR مستمرة

اجراءات أمنية في بشري وفحصوصات PCR مستمرة
اجراءات أمنية في بشري وفحصوصات PCR مستمرة

استمر قرار بلدية بشري منع الدخول والخروج الى المدينة لليوم الخامس على التوالي، وسط اجراءات أمنية مشددة لقوى الامن الداخلي، على مداخل المدينة، وفي الوسط التجاري، اضافة الى تسيير دوريات في مختلف شوارع البلدة للتأكد من التزام الحجر المنزلي.

وتستمر ادارة مستشفى بشري الحكومي بأخذ فحوصات PCR للمواطنين، ووصل عدد الفحوصات لغاية الساعة الى 80 فحصا، في حين كان عدد الفحوصات يوم امس 74 فحصا.

وينتظر الاهالي صدور نتائج فحوصات اليومين الماضيين، التي جرت في مختبرات مستشفى القديس جاورجيوس.

في الاثناء، جال قائمقام الهرمل طلال قطايا، برفقة رئيس بلدية الهرمل صبحي صقر، وممثل عن وزارة الصحة، ولجنة الصحة في البلدية، على الطلاب الاتين من ايطاليا، واطلعوا على ظروف الحجر والاحتياجات، والتشديد على ضرورة التزام الحجر المنزلي.

واكد صقر “أن الهرمل خالية حتى اليوم من اي إصابات، وامل في استمرار التزام التعليمات منوها بالدور الذي يقوم به المتطوعون، مؤكدا “ضرورة العمل لضبط الاسعار، بالتعاون مع الجهات المعنية”.

كذلك، اتّصل محافظ البقاع القاضي كمال ابو جوده بممثل المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون في البقاع جوزيب زاباتر، لمتابعة موضوع تجمعات النازحين السوريين امام الصرافات الآلية في ، حيث جرى تقديم اقتراحات عدة كون هذه التجمعات تخالف قرار التعبئة العامة، ووعد زاباتر بحل هذه المسألة مع المعنيين.

وجدد ابو جوده تمنيه على الجميع، من دون استثناء، ضرورة تنفيذ قرار التعبئة العامة في هذا الظرف الدقيق حفاظا على صحة المواطنين وصحة عائلاتهم ومنعا لانتشار فيروس .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى