وجبات إفطار للعائلات الفقيرة من “المستقبل”

وجبات إفطار للعائلات الفقيرة من “المستقبل”
وجبات إفطار للعائلات الفقيرة من “المستقبل”

اعلنت “منسقية المستقبل” في والجنوب في بيان ،انها “قامت منذ بداية شهر رمضان بتوزيع وجبات إفطار يومية على مئات العائلات في عدد من مناطق واحياء المدينة وجوارها، “بتوجيهات من الرئيس وبمبادرة من ألامين العام لتيار المستقبل ، وبإشراف منسق عام الجنوب الدكتور ناصر حمود، ومتابعة من منسق صيدا أمين الحريري، وذلك شعورا مع العائلات الأكثر فقرا في صيدا في مواجهة الظروف المعيشية الصعبة الناجمة عن الأزمة الاقتصادية. ويتم اعداد هذه الوجبات وتوضيبها بالتعاون مع مطعم ” واحة السلام” التابع لجمعية جامع البحر الخيرية.

وشملت هذه المبادرة خلال الأيام العشرة الأولى من الشهر المبارك توزيع نحو 840 وجبة افطار، بمعدل حوالي 84 وجبة يوميا، على عائلات يبلغ مجموع افرادها حوالي 2500 شخص ، حيث جرى توضيب وتقديم هذه الوجبات لهم وفقا لعدد أفراد كل عائلة وذلك في مناطق واحياء ” صيدا القديمة، الفيلات، طلعة الفيلات، تعمير ، مدينة العمال، زاروب ابو الشيخ، الفوار، الست نفيسة ، الاسكندراني والقياعة.

وتواصل “منسقية المستقبل في صيدا والجنوب” وضمن هذه المبادرة ، توزيع وجبات الإفطار بشكل يومي وحتى نهاية شهر رمضان على المزيد من العائلات المتعففة والفقيرة في المناطق والأحياء المذكورة” .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى