العنداري: نعالج موضوع لاسا بعيدًا عن أي مصلحة أو تشنج

العنداري: نعالج موضوع لاسا بعيدًا عن أي مصلحة أو تشنج
العنداري: نعالج موضوع لاسا بعيدًا عن أي مصلحة أو تشنج

زار وفد من نقابة الصحافة اللبنانية برئاسة النقيب عوني الكعكي مقر مطرانية جونية المارونية، والتقوا النائب البطريركي على أبرشية جونية المارونية رئيس اللجنة الاسقفية للاعلام الكاثوليكي في المطران نبيل العنداري لمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية للاعلام الكاثوليكي التي دعا اليها البابا فرنسيس.

وأشار بيان للنقابة إلى أن المجتمعين “عرضوا خلال ساعة ونيف الاوضاع اللبنانية ودور الاعلام في الكنيسة وأهمية الاعلام الكاثوليكي والتعاون مع مؤسسات وأهميته”.

ولفت البيان الى أن “العنداري شرح ما جرى على هامش تنفيذ خطة المطرانية الانمائية والاجتماعية لتوظيف امكاناتها العقارية في خدمة المواطنين اللبنانيين، وبالتعاون معهم، لتمكينهم من مواجهة النتائج السلبية التي خلفتها ولا تزال، الازمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وجائحة على لبنان”.

وأضاف: “كما شرح الوضع بالنسبة لهذه الخطة الاجتماعية في منطقة لاسا العقارية وما جرى من احداث سلبية في هذا المجال، والجهود المبذولة بالتعاون مع الفاعليات السياسية والروحية اللبنانية لتصحيح الوضع قانونيا، وإنجاح خطة الانماء الاجتماعي خدمة لكل المواطنين بعيدا عن أي مصلحة او تشنج من أي جهة آتى”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى