الأمن العام يوضح.. هذا سبب توقيف الشيخ عباس الجوهري

الأمن العام يوضح.. هذا سبب توقيف الشيخ عباس الجوهري
الأمن العام يوضح.. هذا سبب توقيف الشيخ عباس الجوهري

صدر عن المديرية العامة للأمن العام البيان الآتي : "تعليقاً على ما اوردته بعض وسائل الاعلام عن توقيف الشيخ عباس الجوهري توضح المديرية العامة للامن العام ما يلي:

تقدم الشيخ عباس الجوهري بتاريخ اليوم من المديرية العامة للامن العام لاجراء معاملة لعاملة في الخدمة المنزلية فتبين وجود مذكرة توقيف غيابية بحقه رقم ٨٦/٨٦٩ تاريخ ١٢/٢/٢٠١٨ صادرة عن قاضي التحقيق في جبل بجرم مخدرات، وبمراجعة النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان اشارت بتوقيف الشيخ الجوهري واحالته اليها، وبناء عليه احيل الشيخ صاحب العلاقة الى النيابة العامة المذكورة بنفس التاريخ".

وكان المكتب الاعلامي للجوهري أصدر بياناً تحدثت فيه عن توقيف الشيخ، مشيراً الى أنه "منذ قرابة الخمس سنوات، كان شقيق النائب الحالي حسين الموسوي قد استأجر شقة في لمدة 8 أشهر وكان الشيخ عباس الجوهري قد استأجر المكان نفسه قبل السيد الموسوي، بعد خروج السيد الموسوي من الشقة المؤجرة، تم ضبط كمية من الكبتاغون في هذا المكان، وأحيل وقتها السيد الموسوي على التحقيق، وكذلك الشيخ عباس الجوهري. وتبين في ما بعد عن لعبة خبيثة من لإيقاع الشيخ عباس الجوهري والنيل منه بسبب معارضته لقتال حزب الله في . خرج بعدها الشيخ الجوهري من القضية ببيان أثبت فيه براءته واللعبة المفبركة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى