وهاب التقى نعيم قاسم: ليكن الصح في المكان الصح

وهاب التقى نعيم قاسم: ليكن الصح في المكان الصح
وهاب التقى نعيم قاسم: ليكن الصح في المكان الصح

زار رئيس حزب التوحيد العربي يرافقه المرشح الماروني عن دائرة الشوف وعاليه زياد الشويري، نائب الأمين العام لـ "" الشيخ نعيم قاسم.

تناول اللقاء موضوع ، تحدث خلاله وهاب عن إمكانية قيام تحالف عريض في الجبل بين كل الحلفاء على أساس شعارات ومبادئ سياسية معينة وعلى أساس برنامج تغييري، لافتاً الى حرب مفتوحة في مواجهة كل قوى التغيير الحقيقية.

وإذ رأى أن الجميع يختلف اليوم على مقعد من هنا أو آخر من هناك، أكّد أنه "سنكون في لائحة الى جانب مَن يؤمن بهذا المشروع التغييري لأن بالنسبة لنا المقاعد لا تعنينا، ما يعنينا هو المشروع التغييري الذي قمنا به والذي نقوم به باستمرار"، معلناً عن تسجيل لائحة "الوحدة الوطنية" خلال الساعات المقبلة في وزارة الداخلية ليتم إعلانها أمام الماكنة الإنتخابية في الشوف وعاليه".

ودعا وهاب المقترعين بأن يضعوا "الصح في المكان الصح" خلال التصويت في صناديق الإقتراع، وعلى أساس المصداقية في التعاطي معهم، لأن المسألة ليست مسألة شعارات إنتخابية ولا برامج إنتخابية سخيفة يصيغها فلان أو فلان، بل المسألة مسألة ممارسة ومسألة تجربة ومسألة المصداقية مع الناس، التي أثبتنا عنها خلال السنوات الماضية في التعاطي مع الناس".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى