رعد: الإستحقاق الإنتخابي يحصل بين أصحاب مشروعين

رعد: الإستحقاق الإنتخابي يحصل بين أصحاب مشروعين
رعد: الإستحقاق الإنتخابي يحصل بين أصحاب مشروعين

رأى رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، "أن النصر قد تحقق ومشروع المقاومة هو مشروع تحقيق النصر لأمتنا، وهو مشروع استنهاض وإستعادة العنفوان للأمة، ومشروع فتح الآفاق البعيدة من أجل تطوير أوضاع الأمة"، وأكد "أن مشروعنا هو مشروع أن تدرك الأمة مسؤوليتها فتعيش هذه المسؤولية على الأرض وتكون مرتبطة بالسماء".

ولفت رعد خلال احتفال تأبيني في بلدة عبا الجنوبية الى "أن هذا الإستحقاق الإنتخابي يحصل بين أصحاب مشروعين، مشروع يريد السيادة للبنان، والعزة والكرامة للبنانيين، ويريد للبنان أن لا يرتهن لأي من القوى الأجنبية التي تدعي صداقة أو التي تشهر سيف العداوة للبنان، وبين مشروع يحمله جماعة ثقافتهم وسياستهم ومنهج سلطتهم وطريقة تعاملهم بين بعضهم كلها من الغرب، ولا يرون في هذه الدنيا ما يستحق أن يحكم في هذه الدنيا إلا الغرب، هم مهزومون نفسيا، وثقافيا، وداخليا، قبل أن يخوضوا الإنتخابات".

كما شدد على "أن كل العالم احتشدت ضدنا في 2006، ولن يستطيعوا أن يحققوا ما كانوا يريدونه، لماذا؟ لأن هناك إرادة وتصميما وإيمانا وعزما وروح إستشهاد وجهاد وشهادة". وقال رعد: "نحن نريد للائحة المقاومة وحلفاء المقاومة أن يفيهم شعبهم حقهم".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى