الصراف: لدعم مسيرة العهد والمشاريع التي تنهض بالوطن

الصراف: لدعم مسيرة العهد والمشاريع التي تنهض بالوطن
الصراف: لدعم مسيرة العهد والمشاريع التي تنهض بالوطن

أكد وزير الدفاع يعقوب الصراف، أمام زواره في دارته في كرم عصفور، "أن ما يقوم به رئيس الجمهورية العماد لترسيخ دعائم الاستقرار والوحدة الوطنية، عزز الثقة الدولية بلبنان"، مشيرا إلى "الاهتمام الذي يحظى به في المحافل الدولية نظرا لكون استقراره عنصرا مهما في استقرار منطقة الشرق الاوسط ككل".

وتطرق إلى "نتائج مؤتمر روما والهبات والمساعدات غير المشروطة التي يسعى لبنان للحصول عليها لدعم والقوى الأمنية"، معتبرا "أن التي قدمت العديد من الشهداء هي خزان الجيش اللبناني وأن المؤسسة العسكرية تعكس أجمل الوحدة الوطنية"، مؤكدا "سعيه الدائم لدعم الجيش وتطوير مؤسساته ولا سيما عبر المشاريع الانمائية خصوصا مشروع المستشفى العسكري المركزي ومشروع الطاقة المتجددة".

وعرض الصراف مع زواره في دارته في بلدة منيارة الشؤون الانتخابية، مشددا على "أهمية إيصال الكتلة الأكبر والأقوى لدعم مسيرة العهد والمشاريع التي تنهض بالوطن".

ولفت إلى "أن استخراج النفط الذي سيجعل لبنان دولة نفطية، سيساهم في الاستقلال الإقتصادي الذي بدوره سيساعد الدولة في الخروج من الوضع الإقتصادي والاجتماعي الراهن"، مؤكدا أن "لبنان لن يتخلى عن أي نقطة من ثروته النفطية ولن يرضخ للتهديدات الاسرائيلية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى