“التيار” لبو عاصي: قائد “القوات” هرب بينما عون فتح معركة تحرير!

“التيار” لبو عاصي: قائد “القوات” هرب بينما عون فتح معركة تحرير!
“التيار” لبو عاصي: قائد “القوات” هرب بينما عون فتح معركة تحرير!

أعلنت هيئة قضاء بعبدا في في بيان انه “طالعنا بيار بو عاصي بكلام يقيّم فيه الخسائر والربح في الحرب وفي الحكم قائلاً: “خسرت القوات اللبنانية في الحرب وربحت في الحكم. ربح في الحرب وفشل في الحكم. وحده العماد فشل في الحرب وفي الحكم”.

وتابع البيان: “لبو عاصي الذي لا يمكن أصلاً أن يكون معياراً في تقييم الربح والخسارة، نذكّره بأن في الحرب باعت القوات اللبنانية للخارج وتواطأت مع القوى المحتلة ضد الشرعية وضد شعبها الذي مارست عليه أفظع الجرائم من قتل وفرض خوّات وفتح معارك مع اللبناني وزرع النفايات السامّة في الجبال، بعدما هرب قائدها من كل المناطق التي كان يجب أن يكون فيها في الصفوف الأمامية دفاعاً عن الناس كما كان يدّعي دوماً، أما الجنرال ميشال عون ففتح معركة تحرير لبنان وبقي واقفاً وصامداً إلى جانب الجيش والشعب العظيمين في مواجهة الجميع، إلى أن اشتركتم بـ13 تشرين لإنهاء حالته والقضاء على كرامة شعب ولكن هذا الشعب عاد وانتصر لحريته وكرامته التي ما عملتم لهما يوماً. ”

واختتم: “أما بموضوع الحكم، فنشكر بو عاصي على اعترافه أن القوات كانت في الحكم على رغم ادعائها المعارضة دوماً، ونكتفي بسؤاله: ماذا حققتم؟ بالله عليك أذكر إنجازاً واحداً من وجودكم في الحكم؟ أما الرئيس عون فقد حارب الارهاب، وحقق الشراكة رافضاً الالتحاق الذي كنتم ترضون به، وقدّم ملفات إلى القضاء، وفتح معركتي مكافحة الفساد وتغيير السياسات المالية على مصراعيهما، فهل تجرؤون على فعل شيء واحد من كل ذلك يا أصحاب مقولة: “فليحكم الاخوان”؟”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى