باسيل يؤكد دعم الفرزلي والحاج في الانتخابات

باسيل يؤكد دعم الفرزلي والحاج في الانتخابات
باسيل يؤكد دعم الفرزلي والحاج في الانتخابات

أعلن رئيس ​​ وزير الخارجية ​ دعم نائب رئيس ​مجلس النواب​ الأسبق ​ في المقبلة. ، وقال: "الفرزلي صديق للتيار و"​تكتل التغيير والإصلاح​" منذ العام 2006، ورفقة سياسية طويلة مرت بمخاضات كبير كافية أن تعبر عن نفسها ومنتجها السياسي واضح منه ​القانون الارثوذكسي​ والمعارك الرئاسة وما نتج عنها".

وشدد باسيل في مؤتمر صحافي مشترك مع الفرزلي بعد اجتماع التكتل، على أن "من الطبيعي أن يستكمل التلاحم السياسي في ​الانتخابات​ وبعدها، ونحن نعلن تأييد ترشيح الفرزلي في ​​، وكلنا ثقة أننا سنكسب العيش الواحد والموقف السياسي الواضح الذي يعبر عن خصوصية المنطقة وتوجه التيار والتكتل في المنطقة واثبات الذات والتعبير عن الموقف السياسي، وموقفنا بتأييده طبيعي والربح سيكون حليفه بانضامه الى التكامل السياسي".

من جهة أخرى، قال باسيل: "بالنسبة لقرى الهراني، ندعم الاستاذ وسام الحاج في لائحة "معا نحو التغيير" في دائرة الجنوب الثانية"، مضيفًا أن "الخيار بدعمه جاء نظرا لموقفه السياسي الواضح بالتلاقي الفكري معنا بما يخص المنطقة والوضع العام وطنيا، وعلى هذا لاساس ندعم لائحة معا نحو التغيير ونتأمل أن نعطي بارقة أمل بخيار ثاني للناخبين لتكون الخيارات واسعة وأن يعبروا بحرية عن خياراتهم السياسية، وأن تكون المعركة حقيقية تؤسس لتغيير حقيقي"، معتبرا أن "هذه الدائرة انظلمت بالتقطيع الاداري والانتخابي ويجب ايجاد معالجة لها".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى