“سبعة”: سنقدم نموذجًا جديدًا بحكومة ونواب ظل

“سبعة”: سنقدم نموذجًا جديدًا بحكومة ونواب ظل
“سبعة”: سنقدم نموذجًا جديدًا بحكومة ونواب ظل

لفت حزب “سبعة” إلى أنه “نجح في خرق منظومة الحكم في من خلال فوز مرشحته الاعلامية بمقعد نيابي في العاصمة ”، بعد سنة ونصف من تأسيسه وعمل “الآلاف من الناشطين الأبطال الذين قرروا التحرر من قبضة الأحزاب التقليدية والزعماء في كافة المناطق”.

واعتبر “سبعة”، في بيان، هذا الفوز “إنجازًا كبيرًا نظرًا لشوائب القانون الانتخابي والألاف من المخالفات والتعديات والعنف من قبل الأحزاب التقليدية التي حاولت خطف هذه الانتخابات”، مبديًا فخره بمرشحيه في بقية المناطق الذين “يعتبرون أبطالًا قرروا المواجهة العلنية مع منظومة الفساد”. وأكد أنه لن يتراجع عن “تقديم الطعونات في المناطق التي مورست فيها أسوأ انواع المخالفات وصولًا إلى التعديات الجسدية على المرشحين والناشطين”.

وأوضح “سبعة” أن “هيكلية الحزب معدة لتكون منصة لخلق قيادات جديدة وتقديم عمل سياسي محترف”، معلنًا أنه سيقدم “نموذجًا جديدًا من المعارضة في لبنان من خلال حكومة ظل ونواب ظل وبلديات ظل، وهو مفهوم جديد تقدمه “سبعة” على الساحة السياسية”. وأشار إلى أنه سيتابع الآن “ورشته التأسيسية والتنظيمية على كافة الصعد وسيبني على النتائج في كل المناطق ليكون على جهوزية كاملة في الاستحقاقات المقبلة”.

وأكد ثقته بأن “حكومة الظل المكونة من خبراء في كافة المجالات ستكون داعمًا كبيرًا لممثلته في البرلمان بولا يعقوبيان من أجل تقديم مشاريع قوانين في كل المجالات وتقديم عمل برلماني مميز”.

وشكر “سبعة” ختامًا “كل اللبنانيين الذين صوتوا لمرشحي حزب “سبعة” ولوائح “كلنا وطني” في كل المناطق”، واعدًا بأن “هذه الأصوات لن تذهب سدًى”، مجددًا التزامه بـ”خط المجتمع المدني ونيته متابعة التعاون مع باقي مجموعات المجتمع المدني التي تحالف معها في الانتخابات”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى