الخليل لبري: هنيئا لكم ولجنبلاط هذا النصر التاريخي

الخليل لبري: هنيئا لكم ولجنبلاط هذا النصر التاريخي
الخليل لبري: هنيئا لكم ولجنبلاط هذا النصر التاريخي

هنأ عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب ، يرافقه وكيل داخلية الحزب التقدمي الإشتراكي في حاصبيا – مرجعيون شفيق علوان رئيس مجلس النواب بفوز لوائح “الأمل والوفاء” في مختلف دوائر الجنوب.

وألقى الخليل كلمة،  بعد زيارته لبري في المصيلح، نوه فيها بـ “عمق التحالف التاريخي بين الرئيس بري والزعيم الوطني ”، مثمنا “دور قيادة الحزب وقواعده في تحقيق النصر في قضاء حاصبيا وعلى مستوى الدائرة”.

وقال: “أتيناك من قضاء حاصبيا قضاء الوحدة الوطنية، والتمسك بالثوابت الوطنية، قضاء الصمود والمواجهة”، متابعا “أتيناك يا دولة الرئيس لنقول ان ما صنعه تاريخ هذه المنطقة الذي الذي اكده ما نعتبره استفتاء حقيقيا، أن قضاءنا وكل الجنوب راسخ في ايمانه بخطة المقاوم العربي، ولانه لما غزا احد المسؤولين بلدة رميش وحاول بث الفتنة الطائفية فيها، رمته رميش بسهام رموشها فأردته قتيل لسانه وسوء بيانه”.

وأضاف “أتيناك يا دولة الرئيس لنشد على يدك وعلى ثبات الحلف التاريخي الصامد بينك وبين الزعيم الوطني وليد بك جنبلاط وحامل الامانة ”.

وختم: “هنيئا لكم ولوليد جنبلاط ما حققته سواعد اهلنا ودعاء مشايخنا الاجلاء وأئمة جوامعنا الاعزاء، صلوات آبائنا الحكماء لنصنع هذا النصر التاريخي”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى