كريديه: زمن الفساد بات من زمن آخر

كريديه: زمن الفساد بات من زمن آخر
كريديه: زمن الفساد بات من زمن آخر

أكد المدير العام لهيئة “أوجيرو” عماد كريديه أن “زمن الفساد بات من زمن آخر ولن تعود عقارب الساعة إلى الوراء. لن ينجح التوظيف السياسي السلبي في تغيير مسار الإصلاح الداخلي الذي يرعاه العهد.

وتابع في بيان “إن هيئة أوجيرو لن تقبل لنفسها إلا أن تكون الرائدة من بين كافة المؤسسات العامة في مجال مكافحة الفساد وكبح الهدر وتطوير الخدمات وزيادة الإنتاجية لصالح الوطن والمواطن. ومن هذا المنطلق وضعت الإدارة العامة في أوجيرو مجموعة من الآليات الرقابية واستعانت بعمالة مياومة داعمة لمن هم في ملاكها وبمستشارين أتوا بخبراتهم المكتسبة في القطاع الخاص ليضعوها بتصرف مدرائها”.

وأوضح أن “لا رواتب فلكية كما يشاع زورا لمن يعملون في هيئة أوجيرو بل حقوق استرجعوها أسوة بسائر موظفي الدولة اللبنانية، مضيفا “إن أولئك المستخدمين، ورغم التأخير في استحصالهم على حقوقهم، لم يتأخروا يوما عن أداء واجباتهم وعن تحقيق الإنجازات، ومنها على سبيل المثال وليس الحصر، تمكين المواطنين اللبنانيين من الإستفادة من إنترنت فائق السرعة عبر تقنيات مختلفة وحديثة ومنها شبكة الألياف الضوئية”.

وختم: “هيئة أوجيرو مستمرة في مسيرة التطوير التي تمر حتماً عبر محاسبة كل فاسد أو هادر للمال العام أو متقاعص عن أداء واجبه، ولن يثنيها أحد عن الارتقاء إلى مستوى آمال وتطلعات الشعب اللبناني. لن يكون هناك محاصصة في الفساد بل مشاركة في النجاح”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى