الحاج حسن: المشكلة الحقيقية اقتصادية

الحاج حسن: المشكلة الحقيقية اقتصادية
الحاج حسن: المشكلة الحقيقية اقتصادية

اعتبر وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال حسين الحاج حسن أن “ما يجب أن نركز عليه هو أن نسعى دائمًا لنصل بمدينة إلى المستوى الافضل الذي نحلم به وأن تكون مدينة أثرية عالمية”.

وأشار الحاج حسن، خلال افتتاح تشغيل بحيرة رأس العين بحلتها الجديدة في بعلبك، إلى “أن قسمًا من هذه الصورة تحقق، وإذا كان القسم الآخر لم يتحقق حتى الآن لأسباب عديدة، فلا يجوز أن نسقط الهدف ويجب أن نبقى نصر على تحقيقه وأولويات تحقيق هذا الهدف”.

وطالب الحاج حسن جميع المسؤولين اللبنانيين “ضبط وتحقيق الأمن ومنع الإخلال بالأمن، ونحن ننتظر أن تتحقق الوعود الأخيرة التي سمعناها من المسؤولين إلى حقائق في الميدان وعلى الأرض من خلال العمل الذي يحقق الأمن ويحترم الإنسان الذي يحترم الأمن والقانون”.

وأكد الحاج حسن إلى “أننا في مدينة بعلبك وفي محافظة بعلبك الهرمل لسنا طارئين، ولدينا برنامج إنماء بدأ منذ عام 1992، وقد تطور مع الأيام، نفذ حوالى 67% منه في مجال البنى التحتية، وما تبقى إما مشاريع قيد التلزيم أو هي قيد الإنجاز، وهناك جزء ما زلنا نفتش له عن تمويل”.

ورأى الحاج حسن “أن المشكلة الحقيقية هي المشكلة الاقتصادية، وفرص العمل والمشكلة الاجتماعية، التي يجب أن تكون من أولى أولويات الحكومة العتيدة القادمة التي نأمل أن تشكل في أسرع وقت ممكن، وأن يكون الاقتصاد في أول اهتماماتها صناعة وزراعة وسياحة وخدمات لأن الوضع الاقتصادي للبلد هو حساس ودقيق جدًا”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى