الحريري: لا خيار لنا سوى السير بإصلاحات جدية

الحريري: لا خيار لنا سوى السير بإصلاحات جدية
الحريري: لا خيار لنا سوى السير بإصلاحات جدية

اعتبر رئيس الحكومة المكلف أن “مصادفة شهر رمضان المبارك بعد مباشرةً أمر مفيد للبلد، على الأقل لجهة التخفيف من حدة الخطاب السياسي ومطالبة الجميع التزام التهدئة والصوم عن التصعيد”.

وأشار الحريري، خلال حفل الإفطار المركزي الذي أقامه “” لأهالي في مركز سي سايد أرينا، إلى أن “الانتخابات أصبحت خلفنا وأنتم أهل بيروت الضمانة الدائمة لتبقى بيروت منارة العروبة والاعتدال والاستقرار”، مؤكدًا أن “دور بيروت وهويتها ومطالبها أمانة لدينا جميعًا وكلنا مع كتلة “المستقبل” واجبنا حماية هذه الأمانة”.

وتابع الحريري: “المهم أيضًا أن تكون الانتخابات فرصة جدّية لورشة عمل حكومية وتشريعية، تحدث نقلة نوعية بالأداء السياسي وتعيد الثقة بدور الدولة والمؤسسات”، لافتًا إلى أن “العالم ينتظر من إصلاحات جدّية وقرارات جريئة بوقف الهدر ليساعدنا، وليس لدينا خيار إلا السير بهذه الإصلاحات”.

وأمل الحريري أن تأخذ المشاورات حول الحكومة “بعين الاعتبار هذه المواضيع وحاجة البلد للإسراع بالتشكيل”، معتبرًا أن “الناس لا يكترثون لوزير بالزائد أو وزير بالناقص، فقد ملّوا. الناس تهمهم هيبة الدولة والاستقرار السياسي والاجتماعي والاقتصادي. الناس يريدون فريق عمل للعمل وليس للنقار السياسي، وأنا سائر على خط الناس، سائر على خطوط الوفاء الذي رأيناه في بيروت وكل لبنان”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى