فرنجية: لتمثيل وازن لتكتلنا في الحكومة

فرنجية: لتمثيل وازن لتكتلنا في الحكومة
فرنجية: لتمثيل وازن لتكتلنا في الحكومة

طالب عضو “التكتل الوطني” النائب طوني فرنجية بتمثيل وازن يليق بالتكتل الوطني.

ودعا فرنجية خلال عشاء الماكينة الانتخابية لتيار “المردة” في قضاء الى “الإسراع في تشكيل الحكومة، التي تنتظرها ملفات طارئة”، مشددا على أن “الوقت ثمين جدا ونأمل من الحكومة الجديدة الإسراع في العمل على الملفات العالقة من العلاقات مع الجوار وحل أزمة النازحين السوريين إلى الملف الأهم وهو كل ما يطال حياة المواطن ومعيشته من ملف الكهرباء والنفايات والنقل وكل ما يتعلق بالبنى التحتية بالإضافة إلى الإصلاحات الطارئة، التي تعهد بإنجازها في مؤتمر سيدر، الذي قد يشكل فرصة جدية في حال التزمنا التعهدات وقمنا بالإصلاحات المطلوبة”.

وأكد “ضرورة عمل الحكومة ومجلس النواب معا على تأمين البيئة الملائمة لناحية القوانين والاستقرار لتشجيع الاستثمار في لبنان بالإضافة إلى استكمال العمل في ملف النفط والغاز، ملف بات العمل فيه ملحا نظرا لكونه قد يساهم في تحريك العجلة الاقتصادية وفي سد عجز الموازنة، الذي يشكل عبئا هائلا على المالية العامة والاقتصاد اللبناني”، مشددا على أنها “الطريقة الأمثل لوضع الأمور في لبنان على السكة الصحيحة لخدمة المواطن ولتأمين معيشة تليق به. فاللبناني يحب الحياة ويتمتع بحكمة وقدرات تتيح له صنع مستقبل أفضل”.

وأضاف فرنجية: “في الحكومة المقبلة، نطالب بتمثيل يكرس عناوين برنامجنا الانتخابي وخصوصاً في ملف محاربة الفساد. في هذا الملف، نحن رأس حربة وملف البواخر وغيرها من الملفات خير دليل. نمد يدنا اليوم ونفتح قلوبنا وعقولنا لمن هو جدي في العمل على النهوض بلبنان”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى