الحريري: متفائل بالوصول لفريق حكومي وطني

الحريري: متفائل بالوصول لفريق حكومي وطني
الحريري: متفائل بالوصول لفريق حكومي وطني

أبدى رئيس الحكومة المكلف تفاؤله “المستمر بالوصول لفريق عمل حكومي يضع مصلحة البلد قبل المصالح الخاصة والمصالح الحزبية”، معتبرًا أن “التحديات الاقتصادية التي أمامنا ومخاطر الاشتباك الإقليمي وأعباء النزوح السوري لا تعطي أحدًا منا حقوقًا في تضييع الوقت”.

وأكد الحريري، خلال رعايته حفل الإفطار الرمضاني الذي أقامه تيار “المستقبل” على شرف قطاع المهن الحرة بالتيار في مركز سي سايد، أن “تأليف الحكومة مسؤولية مباشرة علي وعلى فخامة الرئيس ”.

وأشار إلى أن القوى السياسية “معنية بتقديم اقتراحاتها وتسهيل مهمة التأليف والوصول لصيغة وفاق وطني قادرة على تحقيق الإصلاحات الإدارية ومكافحة كل وجوه الهدر والفساد وتوجيه رسالة لكل الأشقاء والأصدقاء بالعالم، أن يستحق الدعم”.

واعتبر الحريري أن “اللبناني لا يريد كلامًا وشعارات، اللبناني يريد عملًا، ويريد أن يرى بعينيه أن الدولة مسؤولة عن أمنه وكرامته وخدماته”، مؤكدًا أن “الأمور التي اعتدنا أن نقوم بها بشهرين أو ثلاثة، نستطيع أن نقوم به بأسبوع وأسبوعين”.

وشدد الحريري على أن “الكلام عن الحصص، بالشكل الذي نسمعه، آخر هم لدى الناس لأنه في النهاية كلنا، أحزابًا وقيادات وطوائف، كلنا في حصة البلد، وعملنا أن نخدم المواطن والدولة، ولا أن نكون عبئًا على المواطن والدولة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى