الحجوزات في الفنادق على تحسن… كيدانيان: لبنان يعطي السائح أكثر من أي بلد

الحجوزات في الفنادق على تحسن… كيدانيان: لبنان يعطي السائح أكثر من أي بلد
الحجوزات في الفنادق على تحسن… كيدانيان: لبنان يعطي السائح أكثر من أي بلد

موقع وئام - تعرف على أصدقاء جدد

 

اعتبر وزير السياحة اواديس كيدانيان أن جلسة مجلس الوزراء الاخيرة ممتازة، إذ تم التوافق على مختلف بنودها وأعطينا مجالا لحل ملف النفايات، وتم تشكيل لجنة وهناك هواجس من بعض الوزراء.

كلام كيدانيان جاء خلال مقابلة عبر “إذاعة ” حيث أشار إلى أنه يجب وضع خطة كاملة متكاملة لحل ملف النفايات، وقال: “الاحتجاج الشعبي حق وعندما نرفض أي مشروع يجب أن يكون لدينا بديل وهناك مبادرات متواضعة لعدد قليل من البلديات، مضيفاً إلى أن هذه المشاكل اليومية يجب أن يكون لديها حل، فحتى الشعب ليس له ثقة بالسلطات، ويجب أن يتخذ القرار لحل جذري لهذا الملف.

وعن موضوع الانتخابات، أوضح أنه حتى الآن ليس هناك تحالفات انتخابية واضحة لان معظم الناس لم تستوعب القانون كيف يطبق على الارض.

أضاف: “نعول على شهر 12 لنصل الى مليون و 900 ألف سائح، فنسبة الحجوزات في الفنادق على تحسن وهناك تفاؤل. خلقنا جوا لاستقدام السواح، وهناك استراتيجية كاملة وتطور مهم للسياحة في سنة 2018”.

وتابع: “لبنان اليوم أكثر أمنا من أي عاصمة أجنبية، وقد دخلنا الى مرحلة استقرار سياسي وأمني يحتل فيها لبنان المراتب الاولى في المنطقة، أما الأسعار فهي بمتناول الجميع وهناك أماكن خلابة خارج العاصمة، لبنان يعطي السائح أكثر من أي بلد في المنطقة من ناحية السياحة الدينية والثقافية”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كوبيتش: الفئات الأكثر فقرًا بحاجة لدعم خاص
التالى بعد خبر إصابة عاملين بكورونا.. بلدية كفرعقا توضح