العقوبات على باسيل: “القوات” تُصدّق و”التيار” يهاجم!

العقوبات على باسيل: “القوات” تُصدّق و”التيار” يهاجم!
العقوبات على باسيل: “القوات” تُصدّق و”التيار” يهاجم!

فجّرت العقوبات الأميركية على النائب سجالا حادا بين “القوات اللبنانية” و””.

فالقوات “تُصدق” العقوبات التي طالت باسيل بتهم الفساد، ما يرفضه “التيار” بقوة، الامر الذي استدعى تدخلاً “شرساً” من قبل النائبين جورج عطالله وسيزار ابي خليل لمهاجمة نائبي “القوات” فادي سعد وأنيس نصار.

النائب فادي سعد قال في حديث عبر “الجديد”: “القوات اللبنانية تصدّق تهم الفساد التي وجّهتها ضدّ النائب جبران باسيل، ونطالب بموازاة هذه العقوبات بقضاء لبناني، وفريق باسيل يعرقل التشكيلات القضائية”، ليأتيه الرد سريعاً من النائب جورج عطالله الذي هاجمه بقوة قائلاً: “ونحن نصدّق الإتهامات لجعجع بالإغتيالات والمجازر والخوّات والتعامل مع الخارج، كما نصّدق أنكم لم تعودوا يوماً الى ولا زلتم أُجراء له بوظيفة كُتّاب تقارير وفسّادين. وفيما خصّ التشكيلات القضائية إسأل عنها زميلك الأستاذ جورج عدوان وهو الأعلم بها لأنك لا تعرف عنها شيئًا”.

كما هاجم النائب سيزار ابي خليل النائب انيس نصار الذي قال: “أميركا دولة قانون ولا يمكن ان تتهم أحدا بالفساد بناء لإخبار جاء من هذا أو ذاك”، ناصحاً باسيل “بالذهاب الى القضاء، وان لا يعتبر العقوبات بسبب علاقته بحزب الله، لأن الحزب لديه حلفاء كثر لم تصدر بحقهم عقوبات”.

ورد ابي خليل: “باسيل بيقول انه العقوبات هي اجراء صادر عن وزارة أميركية ولا يستند لأي قرار قضائي ورح يتحداه امام القضاء الاميركي… وزميلنا بيقول انه العقوبات مش سياسية وبينصحه يروح على القضاء… كيف ممكن نشرح لـ Anis in wonderland؟”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى