بري يرد على الـ”LBCI” ببيان من 6 سنوات: “لعل في التكرار إفادة”

بري يرد على الـ”LBCI” ببيان من 6 سنوات: “لعل في التكرار إفادة”
بري يرد على الـ”LBCI” ببيان من 6 سنوات: “لعل في التكرار إفادة”

رد المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب على تقرير الـ”” التي تناولت فيه ملف الأملاك البحرية.

وقال، في بيان: “نكرر لعل في التكرار افادة. سبق لمحطة الـ”LBCI” أن عرضت تحقيقًا عن الأملاك البحرية بتاريخ 20/5/2014 وأصدرنا يومها التوضيح المرفق ذاته. وبالأمس بعد ست سنوات تعيدون ذات الافتراء وقد أهملتم بياننا لأسباب نجهلها بتاريخه. لذا نكرر بياننا لعل في التكرار إفادة. إلاّ اذا كنتم قد أصبحتم بدلًا عن ضائع، الأمر الذي نربأ بمحطتكم الانزلاق إليه”.

وكان مكتب بري قد أصدر بيانًا رد فيه على التقرير الذي عرضته الـ”LBCI” عن الأملاك البحرية بتاريخ 20/5/2014 وجاء فيه حينها:

ردًا على التقرير الذي بثته الـ”LBCI” عن التعديات على الأملاك البحرية والذي ورد فيه أنه في مراجعة جداول المخالفين والمعتدين، بحسب وزارة الأشغال يظهر اسم رئيس نبيه بري متعديًا على 20100 متر مربع في منطقة اليهودية، أوضح المكتب الاعلامي لبري أن الأرض المملوكة من بري مضى على تملكها فترة طويلة تعود لسنوات، مع الإشارة إلى إبقاء الواجهة البحرية والسنسول البحري الموجود على حاله، وإن ريع واستثمار وإنتاج الأرض يعود لجمعية رعاية المعوقين في لمصلحة وصالح المعوقين بتبرع دائم من بري، مع الإشارة إلى أن بري لا يرتاد المكان مطلقًا لا سياحة لا هو ولا عائلته”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى