عون تلقى برقيات تهنئة بالاعياد من عدد من رؤساء وقادة الدول

عون تلقى برقيات تهنئة بالاعياد من عدد من رؤساء وقادة الدول
عون تلقى برقيات تهنئة بالاعياد من عدد من رؤساء وقادة الدول

تلقى رئيس الجمهورية لمناسبة حلول عيد الميلاد والعام الجديد، برقيات تهنئة من عدد من رؤساء وقادة الدول، ابرزها من رئيس جمهورية العربية عبد الفتاح السيسي، الذي قال: “يسرني بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد والعام الميلادي الجديد 2021 ان ابعث الى فخامتكم بأصدق التهاني القلبية واطيب التمنيات الاخوية. وأغتنم هذه المناسبة الطيبة كي اعرب لكم عن تطلعنا بكل عزم وامل وتفاؤل الى ان يكون العام الجديد بداية خير لمستقبل افضل، تتحقق فيه طموحاتنا وآمالنا، وتتضافر جهودنا جميعاً خلاله لمواجهة التحديات المشتركة، حتى تنعم شعوبنا بعالم يسوده الاستقرار والازدهار، كما اتمنى ان تشهد علاقاتنا الثنائية تطوراً في جميع المجالات خلال هذا العام والاعوام القادمة، لما فيه صالح شعبينا وبلدينا الشقيقين.

فخامة الرئيس واخي العزيز، وإنني إذ اجدد لكم التهاني الصادقة بعيد الميلاد المجيد والعام الميلادي الجديد، لأدعو الله العلي القدير ان يمتعكم بدوام الصحة والسعادة والتوفيق، وأن ينعم على شعبكم الشقيق وعلى جميع شعوب امتنا العربية بالمزيد من التنمية والتقدم والرخاء”.

برقية ثانيو وصلت عون من رئيس دولة محمود عباس جاء فيها:” يسرنا ان نتقدم لفخامتكم ولشعب الشقيق بأسمى عبارات التهاني القلبية، بمناسبة الاحتفال بحلول اعياد الميلاد المجيدة والعام الميلادي الجديد 2021، متمنين للبنان ولشعبه وشعوب العالم كافة السلام والازدهار”.

وتمنى أيضا رئيس جمهورية بولندا في برقيته للرئيس عون وللشعب اللبناني أطيب التمنيات على امل ان يحمل العام الجديد الازدهار والتطور في العلاقات الثنائية بين البلدين والرخاء للعالم اجمع.

وتلقى عون عدداً من بطاقات التهنئة أبرزها من العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني، رئيس ارمينيا ارمين سركيسيان، الرئيس الاوكراني فولوديمير زيلنسكي ورئيس وزراء بوريس جونسون.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى