الخليل: لا حكومة مع التعنت وطلب الثلث المعطل

الخليل: لا حكومة مع التعنت وطلب الثلث المعطل
الخليل: لا حكومة مع التعنت وطلب الثلث المعطل

اعتبر عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب أن “الحكومة لن تتشكّل إذا بقي التعنت وطلب الثلث المعطل سيدي الموقف، فالدولة بوضعها الحالي عاجزة عن اتخاذ الخطوات المطلوبة لإنقاذ الوضع الاقتصادي المالي المعيشي المتفاقم، ولاسيما أن كل المؤشرات الاقتصادية المسجلة هي في أدنى المستويات التي سجلت عالميا لهذا العام”.
وأضاف، خلال اجتماع تنظيمي للمنسقين برئاسته في زغلة حاصبيا: “من هذا المنطلق، لا بديل من تشكيل حكومة اختصاصيين غير حزبيين، تتولى المهمة وفق المبادرة الفرنسية وتبدأ بالإصلاحات المطلوبة لمواجهة التحديات والحصول على الدعم المالي المطلوب واستعادة الثقتين المحلية والدولية بالدولة”.
وفي الموضوع الصحي، قال: “ فيروس صغير جاء ليعلمنا درسًا كبيرًا في التواضع، ومواجهته تحتاج إلى تعقل لا إلى مكابرة، ولاسيما عند مشايخنا الأفاضل الذين يجب أن يكونوا قدوة في التزام الإجراءات الوقائية لمنع انتشار الفيروس”.

ودعا المنسقين إلى أن “يكونوا في المقدمة لتحمل مسؤولياتهم والقيام بواجبهم إزاء إخوتهم وأهلهم في المنطقة التي تمثل الصورة الأحلى للعيش الواحد في ”، مشددا على أن “التنظيم وجد لخدمة الناس، ولقمتنا للجميع لأن الخير العام لا تحده الأنانيات الفردية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى