رقم قياسي في قضاء زغرتا… 152 إصابة جديدة بكورونا!

رقم قياسي في قضاء زغرتا… 152 إصابة جديدة بكورونا!
رقم قياسي في قضاء زغرتا… 152 إصابة جديدة بكورونا!

حذرت خلية متابعة أزمة في قضاء من أن “عدد الاصابات بفيروس كورونا قد بلغ الخط الاحمر، حيث تم تسجيل 152 حالة ايجابية جديدة، ليصبح اجمالي الحالات الناشطة في القضاء ( التي تنقل العدوى) حوالى 740 حالة ناشطة، وهذا امر بالغ الخطورة، خصوصا ان اعداد الاسرة المخصصة لمعالجة مرضى كورونا في مستشفيات الشمال، باتت ضئيلة جدا، واصبح من الصعب ايجاد سرير لاي مريض”.

وأشارت، في بيان، إلى أن “الاصابات الجديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، توزعت على الشكل التالي: علما: 14، ارده: 15، كفرحاتا: 1، مجدليا: 9، مزياره: 37، رشعين: 2، زغرتا: 50، عشاش: 1، كفردلاقوس: 14، بسبعل: 3، سرعل: 1، اصنون: 1، كفرزينا: 1، وكفرياشيت: 1”.

وذكرت الخلية مجددا المواطنين “بوجوب التقيد بالاجراءات الصحية المتبعة، من وضع للكمامة، الى المحافظة على المسافة الآمنة بين الجميع، ومنع اي شكل من اشكال التجمع تحت طائلة المسؤولية”.

ودعت اصحاب المؤسسات والمحال التجارية والمواطنين، في زغرتا الزاوية، الى التحلي بـ”الوعي والمسؤولية، في هذه الظروف الدقيقة والصعبة جدا، والتقيد بالاجراءات المطلوبة، على ان تقوم الاجهزة الامنية المعنية، اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وتسطير محاضر ضبط بحق المخالفين، خصوصا لناحية عدم وضع الكمامة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى