خوري: على الحريري تكثيف زياراته الى قصر بعبدا

خوري: على الحريري تكثيف زياراته الى قصر بعبدا
خوري: على الحريري تكثيف زياراته الى قصر بعبدا

تمنى النائب سليم خوري على المحقق العدلي الجديد في جريمة المرفأ ان يتوصل الى كشف الجريمة الكبرى التي حصلت بحق كل اللبنانيين وأن يسمي الأمور بأسمائها ويستدعي من يجب للتحقيق، رافضاً إلحاق الظلم بعدد من الموقوفين الذين قاموا بواجباتهم عبر الإبلاغ عن ضرورة التخلص من المواد الموجودة في مرفأ . وأضاف: لا غطاء سياسيا لدينا على أي شخص.

خوري شدد، في حديث عبر “صوت كل ”، على ضرورة التئام حكومة تصريف الاعمال في هذه الظروف الصعبة من أجل إقرار الموازنة العامة وإعطاء إشارات للخارج بأن هذه الدولة لا تزال قائمة.

وحمّل خوري الرئيس المكلف مسؤولية التأخير بتشكيل الحكومة الجديدة والتدهور الذي يشهده لبنان خصوصا على الصعيد الاقتصادي، لافتا الى ان تشكيل حكومة جديدة ينعكس إيجابيا على البلد الا انه يجب ان يحصل وفقا للاسس الدستورية .

ودعا الحريري الى تكثيف زياراته الى قصر بعبدا وفتح باب النقاش مع الرئيس عون على مصراعية من دون شروط ولا شروط مضادة، مشيرا الى اننا في صراع مع الوقت وهناك حاجة ضرورية لتشكيل الحكومة سريعا.

خوري شدد على انه ليس لدى أي شروط ولا نريد الثلث المعطل، لافتا الى وجود حوار دائم بين التيار الوطني الحر وبكركي، وقال ان ما طرحه الراعي يعتبر عنوانا كبيرا لكننا غير مطلعين على تفاصيله.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى