“رابطة الثانوي”: الاستمرار بالتوقف عن التعليم عن بعد

“رابطة الثانوي”: الاستمرار بالتوقف عن التعليم عن بعد
“رابطة الثانوي”: الاستمرار بالتوقف عن التعليم عن بعد

عقدت الهيئة الإدارية لرابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي إجتماعا” صباح اليوم عبر “تطبيق زووم”، قيّمت خلاله إجتماعات مجالس المندوبين التي عقدت في المحافظات كافة.

ووجهت الهيئة الإدارية للرابطة تحية نقابية نضالية وتحية شكر وتقدير لكل الأساتذة الذين شاركوا في إجتماع مجالس المندوبين.

وأثنت على كل الآراء التي وصّفت الأوضاع الإقتصادية والصحية والتربوية التي يعاني منها بشكل عام والتي أصابت القطاع التربوي بمختلف أطيافه دون حلول منصفة أو حتى بادرة أمل في إيجاد حل إنطلاقاً من الواقع الحالي ومن آراء الزميلات والزملاء قررت الهيئة الإدارية للرابطة التالي:

1- الإستمرار بالتوقف عن التعليم عن بعد أيام الاثنين15 والثلاثاء 16 والأربعاء17 اذار، لمتابعة مدى جهوزية الوزارات المعنية لتأمين مستلزمات التعليم عن بعد كما وعد الوزراء ، مع التحذير بأن أي إخلال بالإلتزامات سيدفع الأساتذة إلى المزيد من الخطوات التصعيدية .

وبهذا الاطار تثمن خطوة معالي الوزير بتوقف التعليم للضغط بهذا المجال.

2- رفض العودة الى التعليم المدمج إلا بعد تأمين اللقاح الآمن الذي يحفظ سلامة الأساتذة، خصوصاً، بعد تخوف ورفض غالبية الأساتذة للقاح المطروح.

3- تجديد المطالبة بتسريع تشكيل الحكومة كمدخل أساسي لانتظام العمل بالبلاد ولجم الإرتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار، وإنقطاع المواد حتى  الأساسية منها حيث بات المواطن يحصل على ما إستطاع اليه سبيلا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى