نقابة محرري الصحافة استنكرت البطء في تلقيح الاعلاميين

نقابة محرري الصحافة استنكرت البطء في تلقيح الاعلاميين
نقابة محرري الصحافة استنكرت البطء في تلقيح الاعلاميين

أشارت نقابة محرري الصحافة اللبنانية في بيان إلى أنه “بعد الزيارات المتكررة والاتصالات التي قام بها مجلس نقابة محرري الصحافة اللبنانية الى المراجع المعنية باللقاح ضد الكورونا، تبين أن كل الوعود العلنية والموثقة بأن تكون للجسم الاعلامي الاولوية في تلقيه كونه في الخط الامامي بمواجهة الجائحة، بحسب توصيف ، ذهبت أدراج الرياح، ولم يتم التزامها”.

واستنكرت “البطء في اعطاء اللقاح للصحافيين والاعلاميين والمصورين، معلنا رفضه هذا الاسلوب في التعامل معهم، يدعو إلى أن يكون الاجتماع المرتقب بين وزير الصحة ووزيرة الاعلام حاسما في تحديد موعد عاجل للزملاء الذين تسجلوا على المنصة واللوائح المقدمة من ممثلي الجسم الاعلامي لتلقي اللقاح، والا سيضطر مجلس النقابة إلى دعوة المؤسسات الاعلامية في القطاعين العام والخاص والزملاء الصحافيين والاعلاميين، الى اتخاذ المواقف والتدابير التي تعبر عن سخطهم واعتراضهم على الاسلوب الذي عوملوا ويعاملون به، على الرغم من تضحياتهم”.

وأكدت أنه “ستكون هناك مروحة واسعة من الاجراءات التي سيتفق عليها لاظهار مدى حجم اعتراض الجسم الاعلامي على السياسة التي اتبعها من يجب أن يكونوا الأكثر امتنانا للدور الذي يؤديه في خدمة الانسان والمجتمع اللبناني في زمن الكورونا. لقد نفد صبر الصحافيين والاعلاميين”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى