آلان عون: تجربة عون يجب أن تكون عبرة!

آلان عون: تجربة عون يجب أن تكون عبرة!
آلان عون: تجربة عون يجب أن تكون عبرة!

اعتبر عضو تكتل “ القوي” النائب انه لا يمكننا أن نعيش منذ الآن بهاجس رئاسة الجمهورية بمعزل عن إرادة أي شخص كان فلا يزال هناك رئيس جمهورية بكامل إرادته، مشيرًا الى أنّ تجربة الرئيس عون يجب أن تكون عبرة فنظامنا يجبرنا بكل شركائنا فلا يصل فريق منسجم كي يحكم وفريق آخر ليعارض وفي حالة تسوية يمكن تحقيق شيء.

واضاف عون في حديث لـmtv أننا “أمام معطى جديد والفكرة المطروحة من قبل ساعي الخير هي توسيع الحكومة تحت بعض الشروط منها “3 ثمانات” وهذه الفكرة بحاجة لتطوير وهناك حركة إيجابية قد تنتج ولا أريد أن أستبق الأمور وهناك فرصة والجميع يتعامل معها بجدية”.

ورأى أنّ هناك أمر واقع مفروض علينا جميعاً بالتعايش وما ستقوم به الحكومة أهم بكثير ممن سيكون فيها والشعب اللبناني بحاجة الى خطوات عملية.

وأوضح عون أنه كـ”تيار وطني حرّ” لم نحسم موقفنا بعد من موضوع منح الثقة في مجلس النواب بانتظار تشكيل الحكومة مع العلم أنّ “الطاشناق” سيمنحها.

ولفت عضو تكتل “لبنان القوي” الى أنّ “كلن يعني كلن” شعار مستهلك ولا يمكن رمي الحرام على الجميع وسنصل الى الانتخابات في وقتها أو اذا كانت مبكرة وإعادة تكوين السلطة لا مفرّ منها وستحصل في العام 2022.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى