العلية ردا على عطالله: كرامة الناس أهم من المواقع السياسية

العلية ردا على عطالله: كرامة الناس أهم من المواقع السياسية
العلية ردا على عطالله: كرامة الناس أهم من المواقع السياسية

أشار المدير العام لادارة المناقصات في التفتيش المركزي الدكتور جان العلية، في بيان له ردا على النائب جورج عطالله، في موضوع صفقات البواخر، إلى أنه “ذكر سعادة النائب عن الأمة جمعاء جورج عطالله في مقابلة إذاعية أن المدير العام لادارة المناقصات طلب موقعا لتمرير صفقات بواخر الطاقة. إننا إذ نحتفظ بكامل حقوقنا القانونية، نناشد سعادة النائب جورج عطالله، كشف حقيقة ومصدر معلوماته للرأي العام، حرصا على مصداقيته ومصداقية التيار السياسي الذي ينتمي اليه، مع الوثائق والمستندات مع استعدادنا لمناظرته تلفزيونيا في أي لحظة يختارها وعلى أي شاشة يختارها، على أن يكون مع من يريد ويختار هو المحاور”.

وأضاف أنه “نذكر سعادة النائب وسواه، بأنه وبعد افتراءات زميله سعادة النائب سيزار أبي خليل، وقبل سلوك المسار القضائي، ناشدنا قيادة اتخاذ الموقف المناسب فلم تفعل”.

كما ختم قائلا: “إن الحق يصنعه الحق، ولا علاقة له لا بصدف السياسة ولا بأحجامها، وهو الأقوى. وإن كرامة الناس أهم من المواقع السياسية والنيابية لاسيما التي يتم الوصول اليها بالصدفة أو بالطريقة التي يتهمون غيرهم بها. سنسلك المسار القانوني المناسب عند الاقتضاء. دولة القانون ضمانة لجميع أبناء الوطن “.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى