فوج حرس بيروت اوقف أربعة أشخاص بجرم السرقة (صور)

أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية ، بأنه تنفيذاً لأوامر محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، أوقفت دورية من فوج حرس مدينة بيروت داخل مبنى مهجور (سيوفي تاكسي) في منطقة الاشرفية-السيوفي، أربعة سوريين متلبسين بجرم السرقة خلال قيامهم بتفكيك أبواب ونوافذ المبنى وبعض المحتويات العائدة له، حيث اعترفوا أنهم قاموا بفعلتهم هذه بمساعدة ناطور المبنى المجاور وبطلب منه.

واشارت الى أن رجال فوج الحرس قاموا على الفور بدخول المبنى الذي يقطنه الناطور (سوري الجنسية) ليتبين أن الأخير قد احتمى داخل شقته رافضاً الخروج، ليقوم بعدها بتسليم نفسه الى دورية فوج الحرس، وقد تم نقل الموقوفين الخمسة وتسليمهم مع المضبوطات الى الجهات المختصة.

ولفتت الى أنّ المحافظ عبود قد كلّف فوج اطفاء بيروت بمؤازرة الفرق الفنية في البلدية إعادة تثبيت إحدى الأبواب الحديدية العائدة لغرفة المولد الكهربائي الذي يغذي نفق البربير بعد محاولة خلعه من قبل مجهولين بهدف السرقة.

ومن ناحية أخرى، قام فوج الاطفاء بإزالة شجرة كانت قد سقطت على إحدى السيارات المركونة في منطقة الحمراء شارع المقدسي، جراء قوة الرياح التي تسبب بها المنخفض الجوي المسيطر، كما قام رجال الفوج على تأمين المكان بعد إزالتها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى