قاطيشا يناشد أهالي عكار الهدوء بعد حادثة وادي الجاموس

قاطيشا يناشد أهالي عكار الهدوء بعد حادثة وادي الجاموس
قاطيشا يناشد أهالي عكار الهدوء بعد حادثة وادي الجاموس

تمنى عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب وهبه قاطيشا على “الأهل في التحلي بالصبر والهدوء وروح التسامح في هذا الشهر الفضيل لمعالجة رواسب الحادثة المؤلمة في بلدة وادي الجاموس ومنع تفاقمها، بالتعاون مع المسؤولين الأمنيين والمخلصين وأهالي الضحايا”.

وأشار إلى أنه “في خضم المعاناة الاجتماعية التي يعيشها اللبنانيون، وخطورة الوضع الصحي وانعكاساته الكارثية على حياة المواطنين، وفي ظل هذا الشهر المبارك الذي يدعونا إلى الصلاة والتأمل والتقرب من الله، استفاق اللبنانيون على حادثة مروعة وأليمة، سببها أفضلية المرور في بلدة وادي الجاموس، سقط نتيجتها عدد من القتلى والجرحى، دماؤهم عزيزة على أهلهم ومحبيهم ووطنهم”.

وناشد القوى الأمنية في المنطقة “أن تضع يدها على الملف لضبط الحال الأمنية والتواصل مع المعنيين بالحادثة لمنع تفاقمها، حفاظا على الهدوء والاستقرار في المنطقة. مع علمنا جميعا بأن وطننا يمر بظروف صعبة، وأهلنا في عكار يمرون بظروف أصعب، لكن هذه الحال موقتة وعابرة لأن بلدنا غني بالطاقات، واللبنانيون قادرون على الخروج من هذه المعاناة في القريب إن شاء الله نحو مستقبل أفضل لنا ولأبنائنا، إذا ما أحسن القيمون على هذا الوطن إدارته”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى