القاديشا حذرت من استمرار سرقة محطاتها

القاديشا حذرت من استمرار سرقة محطاتها
القاديشا حذرت من استمرار سرقة محطاتها

أعلنت شركة كهرباء الشمالي، القاديشا، في بيان أن “غرف المحطات الكهربائية والشبكات الهوائية تتعرض لموجة غير مسبوقة ما يؤدي إلى عن المشتركين الذين يتغذون بالتيار عن طريق هذين المصدرين ولفترات قد تطول لعدم توفر التجهيزات المطلوبة في مخازن الشركة”.

وأكدت أنها “في ظل عدم الاستقرار في التغذية ستضطر بدورها الى اعادة توزيع التيار الكهربائي على محطاتها وشبكاتها بصورة غير منتظمة ولا يمكن تحديدها مسبقا، لذلك تحذر الشركة المواطنين الكرام من الاقتراب من التجهيزات الكهربائية حفاظا على سلامتهم، كما تدعوهم الى مساعدتها في حراسة الغرف والشبكات من خلال التحقق من هوية من يريد الدخول الى غرف المحطات او يحاول التسلط على الشبكة، وعند الاشتباه باحد يرجى فورا إبلاغ الشركة بالاتصال على الارقام المذكورة في أسفل هذا البيان وكذلك بالاتصال بأقرب مخفر” .

وأضافت: ” كما تريد القاديشا التأكيد على السادة المشتركين أن تعليق البعض على الشبكة يشكل جرما يعاقب عليه القانون ويعرض المعتدي للملاحقة القانونية ويفاقم الأزمة ويضر بالجميع بمن فيهم اولئك الذين يقومون باعمال التعليق. كما تناشد القاديشا الوزارات المعنية والبلديات مؤازرتها في مواجهة ومنع هذه السرقات بسبب الظروف المالية الصعبة التي تمر فيها الشركة، اذ ان اعادة تشغيل المحطات وايصال التيار الكهربائي للمشتركين والمحافظة على الاستثمار تكبد الشركة أكلافا مالية باهظة”.

وختمت: “نتمى على وسائل الاعلام المساهمة في هذا المجال بالحد الاقصى الممكن الاتصال على الارقام التالية: 36 – 35 – 34 – 33 -32 – 31/ 06410530.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى