مصلحة الأبحاث: مختبراتنا مستمرة بعملها 24/24

مصلحة الأبحاث: مختبراتنا مستمرة بعملها 24/24
مصلحة الأبحاث: مختبراتنا مستمرة بعملها 24/24

أفاد رئيس مجلس إدارة – المدير العام لمصلحة الابحاث العلمية الزراعية LARI ميشال افرام، بأن “المختبرات، بالرغم من كل المعوقات تعمل بداوم 24/24 و7/7 حتى خلال أيام نهاية الاسبوع والعطل الرسمية، وذلك لتسهيل التحاليل والاسراع في إصدار النتائج”.

وأضاف: “إن موضوع تأخير حصول الزبائن (التجار، المستوردون والصناعيون) على النتائج لا يعود الى تأخير في المختبرات انما الى عدم متابعة الأشخاص المعنيين بأخذ النتائج، لان النتائج تصدر ولا يظهر الشخص المعني للحصول عليها، لذا لا يمكن اتهام المختبرات بالتأخر”.

وطلب من المعنيين “الإتصال مباشرة بالمختبر أو بالمدير العام ليصار الى إعطائهم النتائج، علما أن بعض الاشخاص يتعمد بالتأخر في سحب النتائج”.

وبالتحضير للمستقبل، قامت LARI بإنشاء مختبرات حديثة لعرض المواد العضوية المخمرة وبقايا تكرير المجارير والمياه المبتذلة، وذلك تحضيرا للمستقبل في حال تم تفعيل معالجة النفايات ومعالجة مياه المجارير.

وتمنى افرام على أي شخص يواجه مشكلة في الحصول على النتائج “الاتصال فورا منعا لأي إشاعات أو أخبار غير صحيحة حول تأخر النتائج، علما أن هناك جهات يهمها نشر هذه الشائعات، وذلك للتوجه الى مختبرات أخرى غير جدية ولهدم مصداقية مختبرات وزارة الزراعة ومصلحة الابحاث العلمية الزراعية التي تملك 120 مختبرا ومعظمها معترف به دوليا واقليميا أو لتمرير صفقة إدخال مواد غذائية بدون إجراء فحوصات”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى