القصعة من الإمارات: يعيش لبنان ويزدهر في حضنه وعمقه العربي

القصعة من الإمارات: يعيش لبنان ويزدهر في حضنه وعمقه العربي
القصعة من الإمارات: يعيش لبنان ويزدهر في حضنه وعمقه العربي

نظّمت الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز (الفرانشايز) لقاءاً حوارياً في الجناح اللبناني في اكسبو ٢٠٢٠، للتعريف بالرياديين اللبنانيين أصحاب العلامات الرائدة في الفرانشايز. وافتتح النشاط رئيس الجمعية يحيى قصعة بحضور عدد كبير من الزوار، اضافة الى اركان الجالية اللبنانية العاملين في الامارات، وخاصة في مجال الفرانشاي، وأعضاء مجلس ادارة الجمعيّة.

وأقيم حفل عشاء تكريمي، في فندق بالازو فيرساتشي، بحضور سفير في الامارات فؤاد دندن وعدد من أبناء الجالية.

وفي كلمة ترحيبية، هنأ قصعة دولة الامارات على يومها الوطني ويوبيلها الذهبي – ٥٠ عاما” من الانجازات والتقدّم. كما اكد ان لبنان يعيش ويزدهر في حضنه وعمقه العربي,

ونوه بقدرة الرياديين اللبنانيين على اطلاق مفاهيم فرانشايز جديدة، حتى خلال الازمات التي يواجهها لبنان، وخاصة تلك الهادفة الى التوسع في اسواق جديدة، من الخليج الى افريقيا واوروبا.

ثم قدم قصعة دروعاً تقديرية من الجمعية الى السادة:

السفير فؤاد دندن، الذي شهدت العلاقات اللبنانية – الاماراتية تطورات بارزة خلال توليه المسؤولية الرفيعة، على صعيد توسع اعمال اللبنانيين في الامارات.

منذر درويش، المدير التنفيذي – فندق بلازو فيرساتشي ، وهو من اشهر الرياديين ورجال الاعمال في الامارات، وصديق للبنان واللبنانيين ولاصحاب العلامات التجارية اللبنانية.

كما قدم الرئيس قصعة دروع تقدير الى رواد في الفرانشايز، وهم من مؤسسي واركان الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز، وهم: الين كماكيان، التي اسست وشغّلت علامتين متمايزتي، انطوني معلوف وهو من رواد الفرانشايز في لبنان، وصاحب علامات تجارية مميزة، كريم مكناس، والثلاثة في قطاع المأكولات والمطاعم والوجبات السريعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى