بهية الحريري بحثت في المستجدات فلسطينيا

بهية الحريري بحثت في المستجدات فلسطينيا
بهية الحريري بحثت في المستجدات فلسطينيا

التقت النائب بهية الحريري في مجدليون، وفدا من حركة “الجهاد الإسلامي” ضم مسؤول العلاقات الفلسطينية في أبو سامر موسى ومسؤول العلاقات الخارجية في منطقة عمار حوران، وذلك في حضور وليد صفدية المكلف من النائب الحريري بمتابعة شؤون المخيمات والتجمعات الفلسطينية.

وجرى خلال اللقاء، بحسب بيان لمكتب الحريري، “البحث في المستجدات على الساحة الفلسطينية في لبنان والوضع في المخيمات بشكل خاص، حيث كان تأكيد مشترك على أهمية بذل وتضافر كل الجهود من اجل حفظ امن واستقرار المخيمات والجوار.

كما تناول البحث التطورات في الأراضي الفلسطينية المحتلة حيث وجه المجتمعون تحية لصود وتصدي الشعب الفلسطيني والأسرى الفلسطينيين وآخرهم الأسير هشام أبو هواش للإحتلال الإسرائيلي وجرائمه واعتداءاته”.

موسى

وقال موسى اثر اللقاء: “اليوم تشرفنا بلقاء السيدة بهية الحريري في هذا الصرح العظيم وبما يمثل لنا كحركة جهاد إسلامي وكشعب فلسطيني بشكل عام، هذا الصرح الذي يكون دائما سباقا في خدمة الشعب الفلسطيني ورفع المعاناة عنه”.

وأضاف: “تحدثنا حول موضوع والوضع المتشنج في بعضها نتيجة الأحداث التي شهدها مخيم البرج الشمالي إضافة الى الوضع الإقتصادي الضاغط على أبناء المخيمات وعلى لبنان بشكل عام. وكذلك الأمر طرحنا قضية الأسرى والمعتقلين في السجون الإسرائيلية ووجهنا تحية هشام أبو هواش للسيدة بهية ولما تمثله كحراك دائم ومتابع لقضية الأسرى الفلسطينيين. وفي الختام طلبنا من السيدة بهية ان تتحرك باتجاه الجمع بين مكونات الشعب الفلسطيني في لبنان من اجل استقرار وضع المخيمات على المستوى السياسي والأمني”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى