جواد بولس قدّم طلب ترشّحه: مُلتزم بهذه الأمور

جواد بولس قدّم طلب ترشّحه: مُلتزم بهذه الأمور
جواد بولس قدّم طلب ترشّحه: مُلتزم بهذه الأمور

قدم النائب السابق جواد بولس طلب ترشحه إلى المقررة في 15 أيار المقبل عن دائرة الشمال الثالثة، قائلًا: “أقارب هذه الانتخابات من زاوية المواجهة مع النهج /الخط الذي دمر البلد والمؤسسات والاقتصاد وهجر اللبنانيين بعد ما فجر عاصمتهم وحلل التهريب وأرسى الفساد والهدر مدماكين للتعامل مع الشيء العام”.

واعتبر أن “خوض هذه المعركة واجب علي نصرة للبنان الكيان المهدد ومصلحة شعبه”، وقال: “ألتزم الاستمرار في الدفاع عن الخط السيادي وإعلاء مفهوم دولة يسمو فيها الدستور ناظما للمؤسسات وحاميا للحريات وسيادة القانون واصلاح النظام الاقتصادي والمالي والبنيوي والإداري بكل النواحي. كما ألتزم مواجهة الميليشيات والعمل الدائم على إعادة السلاح إلى كنف الدولة وترسيم الحدود وضبطها وتطبيق اللامركزية الادارية”.

وتابع بولس: “سأخوضها معركة لتفعيل الدولة المدنية، بعيدا عن مفاهيم الاحزاب المنسوبة لله والمتألهين والجماعات والتيارات الطائفية وحماية حقوق المذاهب والمناطق والعشائر وما إلى ذلك من مفاهيم شاذة، مستنيرا بحسي القومي اللبناني ومبادئ الانسانية المسيحية. وسأعمل جاهدا على إنتاج سردية وطنية جامعة تحاكي سرديات كل الاطياف سبيلا ضروريا لبناء نظام جديد يحمي الحريات العامة والخاصة ويعيد إلى المواطن حقوقه الفردية كاملة”.

وأضاف: “سأساهم في تطوير سياسات تعيد خزينة الدولة إلى الملاءة سبيلا وحيدا لتمكين استعادة المودعين لايداعاتهم التائهة في أروقة السلطات السياسية والمالية والمصرفية والضائعة تحت مصالح أهل القرار وانانياتهم”.

وختم بولس: “سأدخل المجلس نائبا يحكي لبناني، ينطلق من مقاربة الملفات، انطلاقا من مصلحة القومية، بعيدا عن أجندات الخارج المدمرة، فادعوا لي بالتوفيق”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى