علوش: أحترم خيار طرابلس

علوش: أحترم خيار طرابلس
علوش: أحترم خيار طرابلس

هنأ الدكتور ، في بيان، عضوي لائحة “ لنا” الذين استطاعا الوصول الى الندوة البرلمانية في انتخابات 15 ايار 2022 وهما أحمد الخير عن المقعد السني في المنية وعبد العزيز الصمد عن المقعد السني في الضنية.

ودعاهما الى “الالتزام بالمبادئ التي تحالفنا وتعاهدنا عليها عند تأليف اللائحة ولكم مني الدعم الذي تحتاجونه في أي موضوع وأي مكان وزمان”.

وأضاف علوش: “اما بالنسبة إلي انا شخصيا، فإني أشكر كل شخص انتخبني بحرية وتصميم ووعي بناء على شخصي وسمعتي ونظافة كفي وخدماتي للناس طوال 30 سنة من عملي الطبي والاجتماعي، لم أكن أرغب بمقعد نيابي او لقب نائب (لأني نائب سابق)، كنت اظن انني بترشحي في هذه الانتخابات سأعوض فراغا حصل في البيئة السنية، وهو امر لا يجوز حصوله فعليا، وعلى هذا الاساس اتخذت القرار بترشحي حتى لا تترك الساحة للطارئين”.

وتابع: “لم اتمكن من اقناع الكثيرين بمنطقي السياسي وبقيت حاجات البعض الملحة الآنية اقوى من اي منطق، كما وأن دعوات التحريض تمكنت من النجاح عند البعض الآخر ، لقد اختارت نوابها وقالت كلمتها في صناديق الاقتراع وأنا أحترم هذا الخيار،
اما بالنسبة إلى مدينتي طرابلس، اتمنى الخير لكل من فاز فيها بمقعد نيابي وليأخذ الله بيدكم لخير هذه المدينة العزيزة والصامدة على جراحها”.

وختم علوش: “سأبقى محبا لمدينتي واهل مدينتي واهلي واصدقائي ومحبيني ولكم مني 3750 شكرا وسلام”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى