“القوات”: هذه مقالات تضليلية وكاذبة!

“القوات”: هذه مقالات تضليلية وكاذبة!
“القوات”: هذه مقالات تضليلية وكاذبة!

نفت الدائرة الإعلامية في حزب “القوات اللبنانية”، “ما ورد في المقال المشبوه الذي نشر في الموقع المشبوه (ليبانون ديبايت) تحت عنوان (جعجع يتعمّد إهانة قيادييه)”، مؤكدة ان “إحدى جوانب قوة (القوات) تكمن في تعويل رئيس حزب القوات اللبنانية على قيادييه واحتضانهم، الأمر الذي يتظهّر في التنظيم المميز والوفاء الكبير والالتزام الأكبر”.

وشددت الدائرة، في بيان، على ان “التغييرات التي يقوم بها الحزب تحصل باستمرار وبشكل طبيعي وتلقائي بما يؤمن الحيوية الحزبية والفعالية القواتية للعمل الحزبي، والمسؤول الذي يتم استبداله لا تنتهي مسؤوليته الحزبية مع انتهاء دوره السابق لا بل يواصل نشاطه الحزبي من خلال مهام أخرى”.

وذكِّرت بأن “رئيس الحزب لطالما نوّه بالدور الذي أداه الأمين العام السابق الدكتور غسان يارد أمام المجلس المركزي وتكتل الجمهورية القوية، كما نوه بجهوده وتفانيه في سبيل القضية، وتذكِّر أيضا ان الرفيق يارد هو قيادي في (القوات) وقام بتسليم المهمة للأمين العام الذي خلفه الرفيق إميل مكرزل بكل انفتاح”.

وأسفت “شديد الأسف لهذا النوع من المقالات التضليلية والكاذبة التي تسيء أولا إلى ناشرها وليس إلى (القوات) التي تستمد قوتها من ثباتها في الخط السياسي والتزام القواتيين بحزبهم وخطهم وقضيتهم”.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى