أخبار عاجلة
وهاب: الأميركي لا يريد الحريري! -
تجمع لعدد من المتظاهرين عند تقاطع إيليا-صيدا -
الراعي: الثورة تخطت التقسيمات.. وأباركها! -
فهرية أفجان تنشر الصور الأولى لطفلها (صور) -
سحل متظاهر في وسط بيروت (فيديو وصور) -
إضاءة زينة العيد أمام دير مار أنطونيوس في جزين -

محفوض يعلن ترشيحه للإنتخابات النيابية عن دائرة طرابلس والمنية الضنية

محفوض يعلن ترشيحه للإنتخابات النيابية عن دائرة طرابلس والمنية الضنية
محفوض يعلن ترشيحه للإنتخابات النيابية عن دائرة طرابلس والمنية الضنية

إشترك في خدمة واتساب

 

 

أشار النقيب السابق لمعلمي المدارس الخاصة في نعمة محفوض إلى أن الطبقة الحاكمة لم تجد أي حل لمختلف القضايا والمشاكل التي يعاني منها اللبنانيون، لم يجدوا حلا لا لموضوع النفايات ولا لأزمة السير ولا لمشكلة الكهرباء، ولقد أصبح هناك مصلحة لهؤلاء الناس في تغيير القيادات السياسية الحاكمة.

كلام محفوض جاء خلال إعلانه ترشحه عن المقعد الأرثوذكسي في الدائرة الإنتخابية التي تضم مدينة وقضاء الضنية – المنية، وقال: “نحن في طرابلس مشاكل المدينة وأزماتها تتراكم عاما بعد عام، والمعاناة أصبحت كبيرة، من مكب النفايات إلى أزمة السير في مداخل المدينة وفي شوارعها وأحيائها، وهي المدينة الأكثر فقرا على شاطىء المتوسط”.

وأضاف: “لكل هذا قلت واقول أن ترشحي لا يشبه ترشح اي أحد آخر، لأني لا أملك الإمكانات المادية لاساعد الناس، واني غير قادر على إيصال صوتي إلى أبناء مدينتي ومنطقتي إلآ من خلال الإعلام وبرنامجي الإنتخابي هو تاريخي وتاريخ علاقتي مع الناس ومع كل القطاعات المنتجة في لبنان وتاريخ مواقفي التي عرفها الناس”.

وأعلن محفوض ترشحه خارج الإطار التقليدي للعمل السياسي، معتبراً أنه يعمل مع القوى المدنية في محاولة لتشكيل لائحة في طرابلس والمنية والضنية، وتابع: “إذا لم نتمكن من ذلك سنفتش عمن يشبهنا من القوى السياسية للبحث معها في تشكيل هذه اللائحة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الراعي: دولتنا تراوح مكانها.. والثورة يجب أن تكون إيجابية
التالى إضاءة زينة العيد أمام دير مار أنطونيوس في جزين