أخبار عاجلة
فرنجية: ان وجدت نفسك بحفرة توقف عن الحفر -

بالصور: مشروع “ضاحيتي” يُستكمل بإزالة التعديات

| أشرف محافظ مدينة القاضي زياد شبيب ومحافظ جبل القاضي محمد المكاوي، بحضور رئيس بلدية الغبيري معن خليل، صباح اليوم الإثنين، على حملة إزالة المخالفات في المنطقة المشتركة بين بلديتي بيروت والغبيري.

وتحدث المحافظ شبيب إلى الإعلاميين عن هذه الحملة، لافتًا إلى أن “هذه المخالفات كانت تعكر صفو عيش الناس الذين يسكنون في هذا الشارع المشترك بين بلديتي بيروت والغبيري، واليوم تتم إزالتها”، مضيفًا: “نحن نتعاون مع محافظ جبل لبنان على تنفيذ هذه الحملة المشتركة بهدف تسهيل حياة السكان وتأمين وصولهم إلى مساكنهم وإزالة المخالفات الموجودة على الأملاك العامة”.

بدوره اكد المكاوي ان الحملة مقررة منذ فترة وهي تراعي ظروف وواقع اهل المنطقة من جهة والمحافظة على الاملاك العامة وازالة التعديات عن الارصفة والطرقات ورفع السيارات المهملة والبسطات، مؤكدًا أن القوى الامنية والبلدية لديها توجيهات صارمة بمنع تكرار التعديات.

وأشار خليل إلى ان الحملة تأتي في السياق التنفيذي لمشروع ضاحيتي، واعدًا باستكمال إزالة التعديات في منطقتي صبرا وشاتيلا بهدف إراحة المواطنين وتسهيل حركة مرور السيارات، وخصوصًا مع انطلاق الموسم الدراسي وتزايد حركة باصات نقل الطلاب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بومبيو اكد الدعم الكامل للبنان وحكومته