بلال بدر يؤكد مغادرة “عين الحلوة” ووجوده في سوريا

بلال بدر يؤكد مغادرة “عين الحلوة” ووجوده في سوريا
بلال بدر يؤكد مغادرة “عين الحلوة” ووجوده في سوريا

إشترك في خدمة واتساب

أكد  المطلوب الفلسطيني بلال بدر متزعم احد أبرز الفصائل الفلسطينية في مخيم “” للاجئين الفلسطينيين في ، أنه سافر إلى . ويعني ذلك خروج أحد المقاتلين الرئيسيين في واحد من أشد مخيمات الفلسطينيين اضطرابا في لبنان .

ولم يوضح بيان أصدره بدر الذي خاض مواجهات ضد الفصائل الفلسطينية الأخرى في مخيم “عين الحلوة” في ، متى أو كيف وصل إلى سوريا . وقال مخاطبا أنصاره “من أرض الجهاد والعزة، من عرين الأسود بلاد الشام التي ما هاجرنا إليها إلا لنصرة دين الله ورفع راية التوحيد ونصرة المسلمين المستضعفين المظلومين المقهورين”.

ونشر البيان على مواقع التواصل الإجتماعي داخل المخيم، وتأكدت صحته من مصدر مقرب من بدر . ورغم أن البيان يوضح وجود بدر حاليا في سوريا ، فقد صدر لتوجيه الشكر لأنصاره على مساندتهم لزوجته التي اعتقلت لفترة وجيزة وليس لتحديد مكانه.

وقال بدر في البيان: “إلى إخواني وأحبابي أصحاب مواقف العزة والنصرة ، أشكر لكم هبتكم لنصرة أختكم التي هي عرضكم. فوالله ما عهدناكم إلا أغير الناس على دينكم وعرضكم”.

وكانت مصادر في “عين الحلوة” قالت إن بدر ذهب إلى محافظة إدلب . وقاتل بدر مرارا الفصائل الفلسطينية الرئيسية مثل حركة “فتح” وغيرها في “عين الحلوة”، مما أدى إلى سقوط أكثر من 12 قتيلا في الـ 2017.

وكان أنصار المطلوب بدر في مخيم “عين الحلوة”، قد أقدموا على إطلاق النار في الهواء داخل المخيم اثر تبلغهم توقيف لزوجة بلال على حاجز مدخل “النبعة”، وبعد التحقيق أطلق سراحها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دياب خلال اطلاق عمل باخرة الحفر: نحفر مستقبل لبنان الجديد
التالى هل تضع صفقة القرن لبنان أمام التطبيع مع دمشق