“لبنان القوي”: السابقة الدبلوماسية للبنان فضحت اكاذيب العدو

“لبنان القوي”: السابقة الدبلوماسية للبنان فضحت اكاذيب العدو
“لبنان القوي”: السابقة الدبلوماسية للبنان فضحت اكاذيب العدو

|  

عقد تكتل “ القوي” اجتماعه الأسبوعي بعد ظهر اليوم الثلثاء في مقره في سن الفيل برئاسة وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال وحضور الأعضاء، وبحث في التطورات الراهنة على الساحة الداخلية.

بعد اللقاء، قال النائب الياس ابو صعب: “ناقش التكتل بشكل أساسي اليوم، الأزمة المستجدة وموقف وزارة الخارجية ردا على الافتراءات والاعتداءات الاسرائيلية منذ خطاب الرئيس الاسرائيلي بنيامين في الامم المتحدة وتداعياتها، وما حصل على اثرها في لبنان. بداية، تبنى التكتل السابقة الدبلوماسية التي قام بها لبنان بمواجهة . النقطة الاولى، فضحا لاكاذيبهم والنقطة الثانية اجهاضا لذرائعهم للاعتداء على لبنان”.

واكد ان “ادعاءات نتنياهو والرد اللبناني وكلام ادرعي في ما بعد، لا نستطيع في التكتل ان نأخذه – كما كل اللبنانيين – بشكل بسيط، ولا يمكن ان نستلشىء بأهمية الموضوع. من هنا كانت صوابية رد وزارة الخارجية واستعمال الدبلوماسية للدفاع عن لبنان، وكان من الضروري ولو لمرة واحدة، كشف كذب العدو الاسرائيلي الذي نعرف كلنا انه ليس بحاجة لذرائع. لكن اليوم عند قوة لبنان وموقف لبنان القوي، أصبح يفتش على ذرائع ليبرر لنفسه امام المجتمع الدولي لأي اعتداء يحاول ان يقوم به على لبنان، لكنه تفاجأ بردة فعل ديبلوماسية من الطراز الأول وبوعي لدى اللبنانيين، ولو لهذه المرة، حتى نكشف للرأي العام ان هذه الأكاذيب التي يقومون بها لن تنفع”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى