مصادر “بيت الوسط”: لا مقاطعة مع بعبدا

مصادر “بيت الوسط”: لا مقاطعة مع بعبدا
مصادر “بيت الوسط”: لا مقاطعة مع بعبدا

| عكست مصادر «بيت الوسط» قراءة إيجابية لزيارة الرئيس الى بعبدا، وقالت لـ»الجمهورية» انها «كانت ضرورية لتقويم التطورات المختلفة»، رافضة الحديث عن مقاطعة مع بعبدا. وذكّرت بالمثل القائل: «ما تقول فول حتى يصير في المكيول».

وحرصت المصادر على إشاعة أجواء ايجابية محدودة من دون الدخول في اي تفاصيل، لكنها اشارت الى «انّ الحريري تبلّغ إشارات ايجابية من بعبدا ومعراب قادَته الى هذه الخطوة، لعلها تشكّل محطة بين مرحلة وأخرى. فتتلاقى الإرادات على التنازل بالتساوي بين الجميع وفي وقت واحد من اجل إنتاج حكومة وحدة وطنية». وذكّرت بالموقف الذي عبّرت عنه كتلة «المستقبل» في بيانها الأسبوعي الذي حمّلت فيه الجهات المعرقلة مسؤولية التأخير في ولادة الحكومة التي تحتاجها البلاد اليوم قبل الغد. وأكدت أنّ إطلالة الحريري اليوم «ستكون هادئة وموضوعية وستتناول مختلف التطورات».

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى