تلفزيون لبنان: الرياشي وقّع على ملف دفع السلفة على غلاء المعيشة

تلفزيون لبنان: الرياشي وقّع على ملف دفع السلفة على غلاء المعيشة
تلفزيون لبنان: الرياشي وقّع على ملف دفع السلفة على غلاء المعيشة

أعلمت نقابة مستخدمي تلفزيون “الموظفين المثبتين والمتعاقدين أن معالي وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ملحم الرياشي وبعد أن وعد مجلس النقابة في حضور رئيس الاتحاد العمالي العام نهار الثلثاء في 25/9/2018 موافقته على دفع السلفة على غلاء المعيشة، وقع نهار الاثنين في 15/10/2018 على الملف ذي الصلة وأرسله إلى وزير المال علي حسن خليل لننهي المرحلة الأولى مع معالي وزير الإعلام مشكورًا، الذي وعد ونفذ بعد تفهمه لحقوق الموظفين وصعوبة الوضع المعيشي في ظل الغلاء الحاصل الذي خفض بنسبة كبيرة القيمة الشرائية لرواتبنا منذ بداية هذا العام”.

ووضعت النقابة، في بيان، “هذا الموضوع بعهدة المعنيين من معالي وزير الإعلام إلى رئيس الاتحاد العمالي للمتابعة مع المراجع المختصة لإنهائه”، مشيرةً إلى أنها “ننتظر من معالي وزير المال الذي نكن له كل الاحترام أن يوقّع هذه السلفة لنستكمل هذا الموضوع، وبذلك نكون قد حصلنا على جزء من ارتفاع غلاء المعيشة الحاصل أسوةً بما اعتمد في الضمان الاجتماعي ومؤسسات أخرى”.

وشكرت النقابة “كل من ساهم في إنجاح هذا الموضوع بدءًا من معالي وزير الإعلام إلى رئيس الاتحاد العمالي العام الذي أعطانا الكثير من جهده ووقته لإنجاز هذا الملف”، آملةً أن “نزف للموظفين بشرى إنجاز المعاملة بشكل نهائي لتكون سارية المفعول”.

وأشارت النقابة إلى أن “المتابعة الحثيثة لكل مطلب محق توصل أصحابه إلى النتيجة المطلوبة”، متمنيةً من “جميع الزملاء المزيد من العطاء والتفاني في العمل للمحافظة على استمرارية المؤسسة”. ووعدت بـ”المزيد من السعي لتحصيل مكاسب الموظفين في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة جدًا”، آملةً أن “يصار إلى تعيين مدير عام لتلفزيون لبنان في القريب العاجل”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى