جعجع أمام الفائزين في الـ”NDU” برسا: المواجهة الفعلية في تأليف الحكومة

اعتبر رئيس حزب “القوات اللبنانية” أن “المواجهة الفعلية على مستوى تأليف الحكومة انكشفت وظهرت العقبة الحقيقية”، مشيرًا إلى أن الانتصار الذي حققه طلاب “القوات” في الـ“NDU” – برسا “يعطي تفاؤلًا لكل الناس الذين يأملون بالوصول إلى دولة على قدر أحلامنا وتصوّرنا وتوقعاتنا”.

وهنأ الطلاب، خلال استقباله وفد منهم في معراب، بهذا الانتصار “مع أنني أعتبر أنها معركة بين أصدقاء”، آملًا أن “يعطي الحيوية اللازمة لكل الوضع الطالبي والشعبي في من أجل الاستمرار في المسيرة للوصول إلى ما نؤمن ونحلم به وهي الدولة الحقيقية”.

ولفت جعجع إلى أن “هذا الانتصار له أهميّة إلا أن المعركة التي حصلت كانت بين أصدقاء ككل المعارك الطالبية الأخرى باعتبار أنه يجب أن تضعوا أي خلاف سياسي في إطاره الصحيح كي يبقى مجرّد خلاف سياسي لا يفسد في الود قضيّة، فأنتم يجب أن تُبقوا على الصداقة وأن تستمروا في علاقة بشريّة إنسانيّة طبيعيّة جدًاً مع جميع الآخرين”.

ورأى جعجع أن هذا الانتصار “ليس ثمرة عمل سنة بأكملها فقط وإنما عشرات السنوات باعتبار أن تحرّكنا ووجودنا والفكر الذي ننطلق منه كما “المستقبل” الذي نصبوا إليه يحدد نتيجة كل معركة انتخابية تحصل في أي جامعة من الجامعات حيث يجب أن ندرك أن الناس لا يقدمون على الاقتراع لصالحنا من لا شيء وإنما لأننا “قوات” ولدينا الصفات والمواصفات التي نمتلكها ونتصرّف بالطريقة التي يجب أن نتصرّف بها”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى