فتوش ودمرجيان: للحفاظ على الخدمة المؤمنة عبر شركة كهرباء زحلة

فتوش ودمرجيان: للحفاظ على الخدمة المؤمنة عبر شركة كهرباء زحلة
فتوش ودمرجيان: للحفاظ على الخدمة المؤمنة عبر شركة كهرباء زحلة

دعا النائب أدي دمرجيان والوزير والنائب السابق نقولا فتوش على “ضرورة الحفاظ على خدمة المرفق العام المؤمنة عبر شركة كهرباء ”.
وشدد فتوش، خلال زيارة قام بها رئيس مجلس ادارة شركة كهرباء زحلة ومديرها العام اسعد نكد الى دارة آل فتوش في زحلة، على “ضرورة التمديد لإمتياز شركة كهرباء زحلة سنتين اضافيتين حتى تاريخ 31 كانون الاول من العام 2020، وذلك وفقا للشروط والاحكام الواردة في عقد الامتياز المنقضي وعملا بمبدأ استمرارية المرفق العام.

واكد “أن لا وجود للمولدات في زحلة، وهي لم تعد تعنينا في زحلة وقضائها، ولا يجوز بالتالي لاي اقتراح قانون ان يتضمن ان اصحاب المولدات هم الذين يحددون الاسعار، كما لا يجوز مساواة المولدات بمرفق عام وطني”.

وقال: “ان شركة كهرباء زحلة تؤمن الكهرباء بشكل جيد، ملتزمة بحق زحلة وقضائها بكهرباء نظيفة”، مشددا على “ضرورة استمرارها بتأمين التغذية خلال فترات التقنين وتوفيرها 24 ساعة متواصلة خدمة للمواطنين في زحلة وقضائها”.

وطمأن الى “أن القانون الى جانب الزحليين والبقاعيين باستمرارية المرفق العام المكرس في أحكام مجلس شورى الدولة، وقرارات المجلس الدستوري ولا سيماالقرار رقم 1 / 1999 وقرارات مجلس شورى الدولة الفرنسي”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى