كرامي: نتائج الانتخابات تدحض شعار “كلنا معك”

كرامي: نتائج الانتخابات تدحض شعار “كلنا معك”
كرامي: نتائج الانتخابات تدحض شعار “كلنا معك”

رأى رئيس تيار الكرامة النائب ان “ على مفترق مصيري، ومهدد باقتصاده وباستقراره الاجتماعي وفي قدرة الناس في كل الطوائف وفي كل المناطق على تحمل الاعباء المعيشية التي تهدد بكارثة اجتماعية حقيقية”. ولفت الى ان “نتائج الانتخابات تدحض شعار “كلنا معك”، لا لسنا كلنا معك، هناك جزء غير بسيط ووازن من الناس ليس معك”.

وقال كرامي جاء خلال رعايته حفل عشاء لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، في مطعم “النخيل” في الميناء: “نحن نريد موقعنا وحصتنا وحقنا ولا نطلب منة من احد، ولن نتنازل عن هذا المطلب المحق من منطلق وطني واخلاقي وميثاقي، وهو وضع حد اخير ونهائي لظاهرة خطف الطوائف في لبنان، بما يتعارض مع جوهر تكوينه كبلد قائم على عقد اجتماعي، يتميز باحترام التنوع والتعدد ضمن الوطن وضمن الطائفة.

وأضاف “كل الالقاب التي يصفوننا بها متجاوزين اسمنا الذي اخترناه لأنفسنا، وهو اللقاء التشاوري للنواب السنة المستقلين، كل هذه الالقاب التي اصبغوها علينا لا تغير من الواقع شيئا: يقولون سنة 8 آذار؟ وما المشكلة، وأين وجعكم لنداويه طالما انتم تتقاسمون الحكم مع احزاب 8 آذار؟ يقولون سنة ؟ أيضا أين المشكلة؟ وأين وجعكم لنداويه، طالما ان علاقتكم بحزب الله قائمة على تسوية معلنة وعلى تفاهم معلن خصوصا بعد ان ذهبتم الى ترشيح وانتخاب مرشح “حزب الله” لرئاسة الجمهورية وهو فخامة الرئيس المقاوم العماد ”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى