الحريري للرياضي: “البيت بيتكم”

عرض رئيس الحكومة المكلف مع وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال يعقوب الصراف أوضاع وسبل دعم المؤسسة العسكرية.

كما استقبل الرئيس الحريري وفدا من النادي ضم أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، برئاسة رئيس النادي مازن طبارة وقدموا له كأسي “سوبر كاب” ودورة “حسام الدين الحريري”.

وقال الحريري: “أنتم من الفرق التي حققت نجاحات كبرى، وهذا البيت هو بيتكم. ودورة “حسام الدين الحريري”، كانت عزيزة على قلب الوالد الشهيد وعلينا وستستمر لأنها تستقطب كبريات الفرق العربية”.

وأضاف: “هذا البيت سيبقى دائما داعما لكم، خاصة وأن لديكم الآن إدارة جديدة من الشباب وأنا سأبقى إلى جانبكم من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات”.

وختم: “أود أن أتقدم بالتعزية لذوي لاعب الشاب في نادي الاجتماعي علي عثمان الذي توفي في صاعقة بالشمال. إنها مصيبة بالفعل”.

بدوره، لفت طبارة إلى أن “النادي يفخر بقدومه إلى بيته، بيت الوسط، وقال: “أتينا لنقدم لك كأسين: على الصعيد المحلي، فزنا بالـ”سوبر كاب”، وعربيا، حيث فزنا بكأس دورة “حسام الدين الحريري”، ضد أقوى فرق عربية من والمغرب. وهذه الدورة تميزت بمستوى رفيع على الصعيد التنظيمي وتمكنا من إحراز اللقب فيها. ونحن مستمرون بدعمك في تحقيق الإنجازات ليبقى اسم النادي الرياضي المنارة التي ترفع اسم في الخارج وليُظهر الصورة الجميلة عن الرياضة في لبنان”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى