نصرالله يرد على بري

نصرالله يرد على بري
نصرالله يرد على بري

إشترك في خدمة واتساب

قال أمين عام “” السيد ان “الحزب لا يتهم أحدا بتطيير الانتخابات”، وأضاف: لا نعتقد ان أحدا يريد تأجيل الانتخابات، الخلاف حول تفصيل من هنا او من هناك لا يعني ان هناك من يريد تطيير الانتخابات”.

ومعلوم أن الرئيس هو الوحيد الذي كان اتهم الوزير مباشرة او مواربة بتطيير الانتخابات، هذا الاتهام الذي تحوّل إلى حملة من حركة “أمل” ضد “” من خلال اتهامه بالسعي إلى تطيير الانتخابات على خلفية مطالبة باسيل بتعديل المهلة المتصلة بالمغتربين أو مواد أخرى والتي اعتبرها نصرالله مجرد تفصيل، كما تولّت صحيفة “الأخبار” الحملة لأيام قبل ان تعود أدراجها بطلب من الحزب على ما يبدو.

ويبقى السؤال: لماذا تقصّد نصرالله تظهير ان موقفه من تطيير الانتخابات يختلف عن موقف بري؟ وما الرسالة التي أراد إيصالها؟ وهل تنم عن انزعاج عوني شديد وصل إلى مسامع “حزب الله” من اتهام “التيار الوطني الحر” بتأجيل الانتخابات، خصوصا ان باسيل كان رد على الحملة، وكذلك الأمر فعلت محطة الـ”OTV”؟ وهل تمييز السيد نصرالله موقفه عن موقف الرئيس بري يمكن ان يشكل تمهيدا للتمايز في موضوع أزمة المرسوم أيضا؟ وهل يخشى نصرالله من ردة فعل عونية سياسية؟

وفي مطلق الأحوال أراد نصرالله إبعاد شبهة تطيير الانتخابات عن “التيار الوطني الحر” وتيار “المستقبل”، كما أراد تمييز موقفه عن موقف بري، والسؤال يبقى: لماذا؟.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باسيل عن قرار الـMEA: “هيدا اسمو مخالفة للقوانين”
التالى هل تضع صفقة القرن لبنان أمام التطبيع مع دمشق