حماده: استحقت المدرسة الانجيلية باللويزة الحصول على الترخيص لتدريس المنهج البريطاني

حماده: استحقت المدرسة الانجيلية باللويزة الحصول على الترخيص لتدريس المنهج البريطاني
حماده: استحقت المدرسة الانجيلية باللويزة الحصول على الترخيص لتدريس المنهج البريطاني

إحتفلت المدرسة الانجيلية اللبنانية – اللويزة بالاطلاق الرسمي لشهادة الـ Level A في حفل عشاء أقامته في فندق فينيسيا ، لمناسبة صدور مرسوم 1906 الخاص الذي يقضي بترخيص دراسة المنهج التعليمي البريطاني ومعادلته بالثانوية العامة اللبنانية، برعاية وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال مروان حماده، النائب والسفير البريطاني كريس رامبلين ورؤساء عامين وأعضاء لجنة المعادلات في وزارة التربية والتعليم العالي، إدارة الجمعية الانجيلية اللبنانية، مدراء جامعات ومدارس واسرة المدرسة ولجنة الاهل وعدد من الاصدقاء والشخصيات الاكاديمية والتربوية.

وأمل حماة “ان تصبح شهادة الـ Level A مثالا يحتذى”،مؤكدا ان “رئيس الجمهورية والحكومة والجميع، كانوا يشجعون ويتطلعون الى هذه الخطوة التي اتخذتمونها وبجرأة، ولقد استحقت المدرسة الانجيلية وبجدارة، الحصول على الترخيص لتدريس وتعليم المنهج البريطاني على الاراضي اللبنانية، وقد تم هذا الامر بتعاون حثيث مع السفارة البريطانية في ”.

وقال: “ان العمل في سبيل التطوير والعالمية هو على قدم وساق وهذه احدى انجازاتنا التربوية الهامة، وبصدور المرسوم الرقم 1906 أصبحت مدرستكم هي الجهة الحاضنة لإصدار هذه الشهادة التي تسمح للطلاب بمتابعة علومهم وكأنهم في الخارج. مع تمنياتي بتطوير هذه الخطوة مستقبلا والتوفيق للطلاب”.

والجدير بالذكر، أن وشهادة LEVEL هي شهادة حصرية تمنحها المدرسة في لبنان للطلاب الاجانب، لتصبح شهاداتهم التي يحوزونها في لبنان موازية لتلك من الخارج ولا تحتاج لأي تعديل لكي يتم الاعتراف بها في الخارج.ev

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى